كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. النشيد الوطني لفلسطين يُعزف لأول مرة في ملاعب القدس

08:30 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استضاف ملعب "فيصل الحسيني" في بلدة الرام بشمال مدينة القدس حدثا تاريخيا، بعزف النشيد الوطني لفلسطين "فدائي" لأول مرة، أمام منتخب الإمارات وسط حضور 20 ألف متفرجا.

ولم يتمكن لاعبو فلسطين من تمالك أنفسهم أثناء عزف النشيد الوطني لأراضيهم المحتلة، وتساقطت دموعهم في مباراة للتاريخ بتصفيات كأس العالم.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات.

وفشل المنتخبان في تحويل الفرص الخطيرة التي اتيحت لهما أمام المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل ويحصل كل فريق على نقطة.

ويضم المنتخب الفلسطيني لاعبين من غزة والضفة الغربية وآخرين من أصول فلسطينية في دول أجنبية مختلفة بواقع 8 لاعبين قدموا من البرتغال وسلوفينيا والسويد وتشيلي وبولندا.

وكان المنتخب الفلسطيني أقام معسكرا تدريبيا ضم اللاعبين الأجانب أيضا في ألمانيا استمر حوالي أسبوعين قبل العودة إلى الأراضي الفلسطينية والتحضير لملاقاة الإمارات.

وتعد هذه المباراة هي الرسمية الثالثة لفلسطين على أرضهم، بعد مواجهة منتخبي أفغانستان (1-1) وتايلاند (2-2) في تصفيات مونيدال البرازيل 2014، يومي الثالث و28 من شهر يوليو العام الماضي.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" معلومات خاطئة عن هذه المباراة، بعدما أفاد عبر موقعه الرسمي أنها المباراة الأولى التي سيلعب فيها منتخب فلسطين على أرضه.

وفي مباراة اليوم على نفس الملعب "فيصل الحسيني"، رفع منتخب الإمارات رصيده إلى سبع نقاط، كما رفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى أربع نقاط.

ويحل المنتخب الإماراتي ضيفا على السعودية في الجولة المقبلة بينما يلعب منتخب فلسطين مع مضيفه منتخب تيمور الشرقية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان