كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رونالدو يستعد لتغيير طريقة احتفاله بالأهداف

09:48 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

احتفال رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هدفان فقط يفصلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقب الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، بالتساوي مع الأسطورة راؤول بلانكو جونزاليس.

صاروخ فونشال قد يتخطى رقم راؤول أو يقاسمه صدارة هدافي الملكي إذا تمكن من تسجيل هدفين أمام أتلتيك بيلباو مساء الأربعاء على ملعب "سان ماميس"، خلال الأسبوع الخامس من الليجا.

سجل البرتغالي 321 هدفا في 304 مباراة لعبها مع الريال وهو يقضي الآن موسمه السابع مع الملوك، في حين سجل راؤول 323 هدفا في 741 مباراة خلال 16 عاما قضاهم داخل أسوار البرنابيو.

وظهر رونالدو في تدريبات الفريق اليوم وهو يتدرب مع زميله البرازيلي مارسيلو على الاحتفال بطريقة جديدة على طريقة "الكومندوس"، حال تسجيله هدف وحيد أيضا حيث يرفع رصيده إلى 500 في مسيرته الرياضية.

وانتشر احتفال باسم مرسي بهدفه في مرمى الأهلي بنهائي الكأس على طريقة رونالدو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" في إسبانيا، وخاصة الصفحات المنتمية للنجم البرتغالي وريال مدريد.

وكان مرسي قاد الزمالك إلى التتويج بلقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي والـ24 في تاريخه، بعد تسجيله هدفين في شباك الأهلي، مساء الاثنين على ملعب بتروسبورت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان