كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ما هي "الكأس البرتقالية" التي يشارك بها صلاح؟

10:45 م الجمعة 07 أغسطس 2015

محمد صلاح في تدريبات روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

دخل الدولي المصري محمد صلاح، المنضم حديثًا إلى فريق روما الإيطالي، قائمة الذئاب في مواجهتهم غدا السبت أمام فالنسيا الإسباني، ضمن منافسات مسابقة "الكأس البرتقالية".

الكأس البرتقالية، دورة ينظمها فريق فالنسيا الإسباني سنويًا، ضمن فترة الإعداد التي يخوضها الفريق، ويصفها موقع الخفافيش الرسمي بـ"الأعرق من نوعها بالبلاد".

وتعد الدورة الحالية التي ستنطلق غدًا هي النسخة الـ44، وستقام على معقل الفريق ملعب "الميستايا"، استعدادًا لمواجهة موناكو في الدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تٌقام المباراة في تمام التاسعة والنصف بالتوقيت المحلي بمدينة فينيسيا الإسبانية.

واستعد الذئاب لهذه المباراة بمران في التاسعة من صباح اليوم الجمعة، بمشاركة محمد صلاح تحت قيادة مديره الفني رودي جارسيا، بدأها بتدريبات الإحماء قبل الانتقال على بعض الجمل التكتيكية، ثم اختتم المدير الفني المران بتقسمية (مباراة مُصغرة).

ومن المقرر أن يواجه الجيلاروسي فريق إشبيلية الإسباني على الملعب الأوليمبي يوم 14 أغسطس الجاري، قبل افتتاح الدوري الإيطالي في 22 من الشهر نفسه أمام هيلاس فيرونا.

ويقول المدير التنفيذي لفالنسيا أماديو سالفو، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي عنه: "الكأس البرتقالية تولد الحماس بين جماهير النادي ونحن نحتفل هذا العام بالنسخة الـ44 من حدث الصيف الكلاسيكي".

ويقول المدير التنفيذي لنادي روما "زانزي"، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لفالنسيا: "شرف كبير المنافسة في الكأس البرتقالية فالنسيا فريق له تاريخ كبير ونأمل في مباراة جذابة وتنافسيه معهم".

وليست هذه المرة الأولى التي يشارك فيها رفاق "توتي" بالكأس البرتقالية، فهي الثالثة للذئاب، فبنخسة عام 2006 فاز فالنسيا بهدفين نظيفين، وفي نسخة 2011 بثلاثة أهداف نظيفة.

ويعد هذا اللقاء هو الثالث عشر بين روما الإيطالي وفالنسيا الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان