كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. رونالدو مشردًا في مدريد: "سيعتقدون أنني مجنون"

07:21 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تنكّر البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم ونجم ريال مدريد الإسباني، واستعرض مهاراته بالكرة في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد.

كان رونالدو قام بتصوير هذه اللقطات بداية هذا العام، قبل أن تعيد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشر الفيديو كاملا اليوم الثلاثاء، واحتوى المقطع على لقطات من عملية التنكر.

ظهر الدون مشردًا بشارب ولحية وشعر طويل، بالإضافة إلى نظارة شمسية مع ملابس جعلته يبدو بدينًا بعض الشيء متخذًا كلب صغير رفيقًا له، ليقول مازحًا إن الناس حين تراه بهذه الهيئة الغريبة ستعتقد أنه مجنون.

استغرق تسجيل الفيديو قرابة الساعة من الساعة الثانية ظهرًا حتى الثالثة، واستعرض رونالدو مهاراته بالكرة بميدان "بلازا ديل كالاو" وسط عدم اهتمام من مر بجواره، وحاول أن يثير انتباههم بمراوغتهم وكانت النتيجة سلبية أيضًا، وأخيرًا اضطر إلى التسول لكن دون جدوى.

ومازح صاحب الـ30 عاما إحدى الفتيات من خلال طلب رقم هاتفها، لكن الرد جاء بالرفض، ليلتفت إلى الاستمرار باستعراض مهاراته من أجل لفت النظر، لكنه لم ينجح في إيجاد التفاعل المنتظر سوى مع عدد قليل من المارة، غير مدركين أنهم كانوا بصحبة أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وبعد مداعبة الكرة وتبادلها مع طفل اسمه نيكولا، كشف رونالدو عن وجهه الحقيقي، الأمر الذي دفع الكثير من الناس للتجمع حوله ومحاولة التقاط بعض الصور، لتسود حالة من الهرج والمرج في الشوارع بعدما التف المارة حوله بالكاميرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان