كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع كوفاسيتش

08:49 م الثلاثاء 18 أغسطس 2015

كوفاسيتش بقميص إنتر ميلان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أكد نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بعد التوصل لاتفاق مع انتر ميلان الإيطالي.

وأوضح النادي، في بيان مقتضب يوم الثلاثاء، "ريال مدريد وانتر ميلان توصلا لاتفاق بشأن صفقة اللاعب ماتيو كوفاسيتش الذي تعاقد مع الريال لستة مواسم مقبلة".

ورغم عدم الكشف رسميا عن قيمة المقابل المالي للصفقة ، قدرت الصحف الأسباني هذا المقابل بنحو 30 مليون يورو (1ر33 مليون دولار) .

ويقدم النادي لاعبه الجديد اليوم في استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

وانضم كوفاسيتش 21/ عاما/ إلى صفوف الريال بناء على طلب من رافاييل بينيتيز المدير الفني للفريق والذي طالب إدارة النادي بلاعب موهوب وفذ في وسط الملعب.

ولبى النادي رغبة بينيتيز مستغلا اضطرار انتر لبيع اللاعب من أجل "الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف" والتي يفرضها الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) .

وكشفت تقارير صحفية أسبانية في وقت سابق اليوم أن كوفاسيتش سينتقل رسميا لصفوف الريال خلال ساعات.

وأوضحت صحيفة "آس" الأسبانية أن اللاعب الكرواتي حزم حقائبه وينتظر استدعاءه من ناديه الجديد ليحط رحاله في العاصمة الأسبانية مدريد من أجل إجراء الفحص الطبي.

وأصبح كوفاسيتش سابع الوافدين الجدد على الريال في فترة الانتقالات الحالية وذلك بعد كاسيا ودانيلو ولوكاس فاسكيز وتشيريشيف وماركو أسينسي.

ورغم صغر سنه ، يحظى كوفاسيتش بقدر جيد من الخبرة اكتسبها من اللعب في الدوري الإيطالي إضافة لمشاركته مع المنتخب الكرواتي.

وخاض كوفاسيتش 44 مباراة مع انتر في الموسم الماضي وسجل فيها ثمانية أهداف.

ويتميز كوفاسيتش بقدرته على اللعب في مراكز مختلفة بخط الوسط كما يتمتع بقدرات رائعة في التمرير والتسديد على المرمى إضافة لسرعته ولياقته البدنية الهائلة.

والآن ، أصبح كوفاسيتش على أعتاب فرصته الأكبر في مسيرته الكروية حيث ينضم للريال ولكنه ينتظر تحديا هائلا ومنافسة شرسة على الدخول في التشكيلة الأساسية للفريق حيث ستكون بداية امنافسة في مواجهة مواطنه لوكا مودريتش كما سيتنافس مع كل من الألماني توني كروس والأسباني إيسكو والكولومبي جيمس رودريجيز.

ومع انتهاء الريال من صفقة كوفاسيتش ، يواصل النادي سعيه لاتمام صفقات هذا الصيف حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم أن حارس المرمى الأسباني ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يكون الصفقة الأخيرة التي ينتظرها الريال هذا الصيف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان