كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يُعلن صلاح انتقاله رسميا إلى روما؟

04:46 م الخميس 23 يوليو 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مصطفى:
أبدى محمد صلاح رغبته بعدم الاستمرار مع فيورنتينا الإيطالي الموسم المقبل، مكتفيا بـ6 أشهر قضاها مع النادي البنفسجي، أبهر فيهم جماهير الفيولا، وقاد الفريق للمركز الرابع في الكالشيو، والوصول لنصف نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

فرق كبرى أبدت رغبتها في ضم محمد صلاح، أبرزها روما وإنتر ميلان، فيما حاول توتنهام ضم اللاعب ولكن تشيلسي رفض لسابق أزمة حدثت بين البلوز وسبيرز بسبب رفض الأخير بيع جاريث بيل ومودريتش لقلعة ستامفورد بريدج، قبل أن يتركهما للملكي.

أتليتكو مدريد الإسباني وفولفوسبورج الألماني ويوفنتوس الإيطالي وريال بيتيس الإسباني وواتفورد الإنجليزي، أسماء فرق تردد دخولها بمفاوضات لضم الجناح المصري، بحسب الصحف الأوروبية، إلا أنهما لم يتخذا أي خطوة فعلية لمفاوضة اللاعب.

انحصر الصراع على ضم "ميسي مصر"، بين إنتر وروما، اللاعب أبدى رغبة سابقة في اللعب بدوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يغيب فيه إنتر عن دوري الأبطال، فيما يلعب نادي العاصمة "روما" بـتشامبيونزليج الموسم المقبل، لحصوله على المركز الثاني بالكالشيو، حيث أنهى نادي العاصمة، الموسم المنقضي، في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، خلف المتصدر يوفنتوس.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن اجتماع دار بين رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، مع المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني، مساء الأربعاء، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب، موضحة أن صلاح سينتقل لخمسة مواسم مقابل حصوله على 3 مليون يورو في كل موسم، بإجمالي 15 مليون يورو.

ولنفس الصحيفة، صرح روبيرتو مانشيني، المدير الفني لإنتر ميلان، أن ناديه لا يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، قائلاً: "ليس لدي رصيد في هاتفي للاتصال بصلاح".

وكتب صلاح، صباح الخميس، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "استعدوا لتغيير الصورة الشخصية profile picture"، في إشارة ربما للإعلان عن وجهته المقبلة.

ويضم روما بين صفوفه العديد من النجوم المميزين، أبرزهم فرانشسكو توتي، والنجم الإيفواري جيرفينيو، والبرازيلي مايكون، والإنجليزي أشلي كول، والإيطالي دي روسي، تحت قيادة المدير الفني رودي جارسيا.

يذكر أن النادي الإيطالي روما حصل على الكالشيو "بطولة الدوري" 3 مرات كثامن الأندية في التتويج بتلك البطولة، حيث حققها يوفنتوس 31 مرة، كما توج روما بكأس إيطاليا 9 مرات، وكأس السوبر الإيطالية مرتين.

وإذا انتقل صلاح إلى روما، سيكون ثاني لاعب مصري يلعب في نادي العاصمة روما، بعد أحمد حسام ميدو، الذي قصى 6 أشهر مع النادي الإيطالي عام 2005، ولكنه لم يشارك أساسيا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان