كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاعبو تشيلي يهددون بإيقاف المسابقات المحلية

09:51 م الجمعة 17 يوليو 2015

منتخب تشيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سانتياجو - (د ب أ):

هدد اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين في تشيلي اليوم الجمعة، بإيقاف مسابقة الدوري المحلي إزاء موجة العنف والشغب التي تشهدها استادات اللعبة حاليا في تشيلي والتي تسببت في إلغاء مباريات حتى قبل بدايتها.

وقال كارلوس سوتو رئيس الاتحاد ''إذا كانت حياة أي لاعب أو مشجع مهددة، ينبغي تعليق أو إيقاف البطولات المحلية لحين توصل المسؤولين إلى حل''.

وتأتي تصريحات سوتو رداء على أحداث الشغب العنيفة التي شهدتها مباراة رينجرز وأونيفرسيداد أمس الخميس في بطولة كأس تشيلي مما دفع الحكم لإلغاء المباراة في الشوط الثاني بسبب الاشتباكات بين جماهير الناديين في المدرجات عندما كان أونيفرسيداد متقدما 2 / صفر.

وبخلاف تحطيم المقاعد في المدرجات والاشتباك مع أفراد الشرطة، وجهت الجماهير السباب إلى اللاعبين الذين حاولوا مطالبة الجماهير بالهدوء.

وقال سوتو ''كيف يمكن للاعبين أو مسؤولي الأندية مواجهة هذه التهديدات ؟ هذه الأجواء تتزايد والشعور بالخوف وعدم الأمان يتنامى''.

وقبل أيام قليلة أيضا، اضطر الحكم لإلغاء مباراة القمة بين فريقي واندرارز وإيفرتون بالعاصمة سانتياجو قبل بدايتها بسبب الاشتباكات بين مجموعة من مشجعي الفريقين على أرض الملعب.

وقال سيرخيو خادوي رئيس الاتحاد التشيلي للعبة إنه يشعر ''بالاشمئزاز والغثيان'' من هذه الوقائع واقترح، بين عدة إجراءات، إنشاء سجل قومي لقيد المشجعين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان