كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"يويفا" يلغي اجتماعه في برلين بعد استقالة بلاتر

بلاتيني وبلاتر

"يويفا" يلغي اجتماعه في برلين بعد استقالة بلاتر

01:07 م الأربعاء 03 يونيو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

برلين (د ب أ):

دعا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء إلى الغاء الاجتماع الذي كان مقررا بالعاصمة الألمانية برلين بعد أيام وذلك بعد قرار السويسري جوزيف بلاتر بالاستقالة من منصب رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) .

وقال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا إنه من الأفضل الآن تأجيل الاجتماع في ضوء التطورات الأخيرة التي أحاطت الفيفا.

وأوضح بلاتيني، في بيان له اليوم، "في ضوء القرار الذي أعلن عنه (بلاتر) أمس والطبيعة غير المحددة والغامضة للتحقيقات ، قررت أنه من الأفضل والأكثر ملائمة أن نؤجل الاجتماع الذي أعلنا عنه قبل أيام والذي كان مقررا أن يعقد في برلين خلال الأيام المقبلة".

وكان مقررا أن يجتمع مسؤولو اليويفا يوم السبت المقبل أو بعد غد الجمعة في العاصمة الألمانية برلين قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تستضيفها برلين.

وكان من المقرر أن يناقش مسؤولو اليويفا استراتيجية الاتحاد بعد إعادة انتخاب بلاتر يوم الجمعة الماضية لرئاسة الفيفا لفترة خامسة على التوالي وأيضا مناقشة ما غذا كان يتعين على مسؤولي الكرة الأوروبية ومنهم فولفجانج نيرسباخ رئيس الاتحاد الألماني للعبة أن يشغلوا مناصبهم في اللجنة التنفيذية بالفيفا.

وكانت معظم الاتحادات الأهلية الأعضاء باليويفا ساندت الأردني الأمير علي بن الحسين خلال الانتخابات أمام بلاتر على رئاسة الفيفا.

وقال بلاتيني ، الذي يبدو الآن مرشحا محتملا على رئاسة الفيفا ، إن الفرصة ستكون سانحة أمام أعضاء اليويفا للاجتماع في الأسابيع المقبلة.

إعلان

إعلان

إعلان