كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- دراما ضربات الترجيح تهدي الأرجنتين تأهلا ذهبيا في كوبا أمريكا

04:02 ص السبت 27 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نجح المنتخب الأرجنتيني في حسم تأهله إلى المربع الذهبي لبطولة كوبا أمريكا، بعد فوزه على نظيره الكولومبي بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، فجر السبت، في ربع نهائي المسابقة، التي تقام حاليا في تشيلي.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي، وسط تألق لافت للحارس الكولومبي أوسبينا أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه، قبل أن يحتكم المنتخبان إلى ضربات الحظ التي ابتسمت في النهاية إلى التانجو.

ومن المقرر أن يلاقي الأرجنتين المنتخب الفائز من مباراة البرازيل وباراجواي، مساء السبت، في تحدي صعب للوصول للنهائي الذي سيكون طرفه الآخر أحد منتخبي بيرو أو تشيلي.

 واستمرت الإثارة حتى ركلات الترجيح، حيث لعب كل منتخب 7 ضربات، سجلت الأرجنتين خمسة منها آخرها بقدم المهاجم كارلوس تيفيز، فيما أهدر رفاق الكولومبي خاميس رودريجيز ثلاثة، ليفشلوا في حجز مقعد لهم في نصف النهائي.

وسجل للمنتخب الكولومبي كل من جيمس رودريجيز وراداميل فالكاو جارسيا وخوان كوادرادو وإدوين كاردونا، فيما أهدر البديل لويس مورييل (الركلة الرابعة حيث أطاح بها عاليا) وخوان زونيجا (الركلة السادسة التي تصدى لها الحارس الأرجنتيني) وجيسون مورييلو (الركلة السابعة التي أطاح بها عاليا).

وأحرز للمنتخب الأرجنتيني كل من ليونيل ميسي وإيزكويل جاراي وإيفر بانيجا وإيزكويل لافيتزي وكارلوس تيفيز وأهدر لوكاس بيجليا (الركلة الخامسة التي سددها خارج القائم) وماركوس روخو (الركلة السادسة التي سددها في العارضة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان