كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

في عامه الـ28.. هل يحقق الساحر الأرجنتيني حلمه؟

ميسي

في عامه الـ28.. هل يحقق الساحر الأرجنتيني حلمه؟

12:55 م الأربعاء 24 يونيو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

اليوم، في 24 يونيو، يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعيد ميلاده الــ28، حيث ولد أسطورة برشلونة عام 1987.

ويحتفل ميسي بعامه الجديد، خلال تواجده في تشيلي، حيث يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، بحثا عن تحقيق أول لقب له مع الفريق.

ويستعد ميسي لمواجهة كولومبيا، السبت المقبل في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة.

ميسي الذي تم عامه الـ28، يحلم بأن يحقق البطولة الأولى له مع المنتخب الأرجنتيني، وأن يقود منتخب بلاد للفوز باللقب الذي غاب عن خزائنهم طوال 22 عاما.

اللاعب الأرجنتيني حقق ألقابا كثيرة مع النادي الإسباني برشلونة، ولكنه على مستوى المنتخب لم يحقق أي بطولة كبيرة، واكتفى بقيادة الأرجنتين لوصافة مونديال البرازيل العام المنقضي.

ويحلم الأسطورة الأرجنتيني أن يثبت عكس ما يراه جماهير بلاده، التي تتهمه بأن مستواه مع المنتخب أقل بكثير منه مع برشلونة، ويسعى البرغوث أن يقود الأرجنتين لمعادلة رقم أوروجواي صاحبة الرقم القياسي في الفوز بالبطولة برصيد 15 لقبا.

شارك ميسي في نسختين من كوبا أمريكا الأولى عام 2007، حين خسرت الأرجنتين من غريمها التقليدي البرازيل بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي احتضنتها فنزويلا.

والثانية عام 2011والتي أقيمت على الأراضي الأرجنتينية وصعد صاحب الأرض إلى المربع الذهبي وخسر في دور الثمانية بركلات الترجيح أمام أوروجواي التي توجت بالبطولة على حساب باراجواي بثلاثية.

يذكر أن ميسي أنهى عامه الـ27 بموسم رائع قضاه في برشلونة، قاد فريقه لتحقيق الثلاثية التاريخية "دوري وكأس محليين ودوري أبطال أوروبا"

إعلان

إعلان

إعلان