كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- في ليلة وداع صلاح.. فيورنتينا يسحق كييفو بثلاثية

11:00 م الأحد 31 مايو 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ساهم الدولي محمد صلاح، جناح فريق فيورنتينا، في فوز فريقه أمام كييفو، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب أريتمو فرانكي، في إطار منافسات الأسبوع الأخير بالدوري الإيطالي.

وتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 12، عن طريق حوسيب إيليشيش، بعدما تسلم كرة عرضية من محمد صلاح، حولها اللاعب في شباك كييفو بنجاح.

وتعرص محمد صلاح للإصابة في الدقيقة 25، بعد تدخل عنيف من جانب لاعب كييفو، اجبر اللاعب على الخروج لتلقي العلاج، لكنه لم يتمكن من استكمال المباراة، ليخرج في الدقيقة 26، مع تصفيق حار من جانب جماهير فيورنتنيا، كوداع للاعب في أخر مبارياته.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، بتقدم فيورنتينا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أكمل أصحاب الأرض سفونيتهم، عن طريق تهديد مرمى كييفو في أكثر من مناسبة، حتى جاءت الدقيقة ال76، لتشهد على الهدف الأول عن طريق بيرنارديسكي.

وقبل صافرة نهاية المباراة أطلق ميلان بادليج رصاصة الرحمة، معلنًا عن الهدف الثالث لفيورنتينا في الدقيقة 39، لتنتهي المباراة بفوز فيورنتينا بثلاثة أهداف دون رد.

ومع ختام مباريات الدوري الإيطالي، ينهي فيورنتينا الموسم محتلا المركز الرابع برصيد 64 نقطة، بينما تجمد رصيد كيفو عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان