كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يحقق برشلونة الثلاثية هذا العام ؟

02:02 م الثلاثاء 26 مايو 2015

احتفال برشلونة بالدوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

برشلونة - (أ ش أ):

أقل من أسبوعين أو بالتحديد 12 يوماً فقط أمام فريق برشلونة الإسباني من أجل معانقة التاريخ ليصبح أول فريق يحرز الثلاثية في مرتين إذا ما فاز بكأس الملك يوم 30 من مايو الجاري ودوري أبطال أوروبا في السادس من يونيو القادم في برلين.

خطوتان فقط أمام برشلونة من أجل العبور إلى صحف التاريخ من البوابة الأوسع وهي الحصول على الثلاثية التاريخية؛ الأولى ستكون على ملعبه "كامب نو" ولكن هذه المرة سيستضيف فريق أتليتكو بلباو في نهائي كأس الملك في الـ 30 من مايو.

اللعب على الكامب نو بالطبع سيكون بمثابة ميزة إضافية للفريق الكتالوني على الفريق الباسكي، هو يعلم كل نقطة في الملعب وسيشعر وكأنه يلعب في بيته ولكن حذارِ من ضجيج مشجعي الأتليتيك هنا سيعمل الضغط على لاعبي فريق برشلونة بأكمله.

وأشار موقع يوروسبورت إلى نهائي كأس الملك في الموسم قبل الماضي بين الجارين المدريدين الريال وأتليتكو ، كان على سنتياجو وشعر كل مشجعي الميرينجي أن اقامة المباراة على ملعبهم سيعطي لهم أولوية في الحصول على كأس الملك ولكن أتت رياح رجال المدرب دييجو سميوني بما لا يشتهيه شخص له علاقة بالنادي الملكي وفاز اتلتيكو باللقب.

وبعد اسبوع أى في 6 يونيو القادم سيكون رجال المدرب لويس إنريكي على الموعد في الملعب الأولمبي ببرلين، حيث يلاقي فريق يوفنتوس الإيطالي على شرف الأميرة الأوروبية.

بايرن ميونخ ومن قبله باريس سان جيرمان ومن قبلهما مانشستر سيتي أندية أجهز عليها العملاق الكتالوني في الوصول إلى العاصمة الألمانية "برلين" من أجل ملاقاة فريق السيدة العجوز الإيطالي فهل يعانق البلوغرانا ذات الأذنين من جديد ؟

كل المؤشرات تقول أن برشلونة في مباراة سهلة أمام يوفنتوس الإيطالي ليس لضعف المنافس ولكن للمستوى الذي يظهر عليه الثلاثي المرعب ميسي ونيمار وسواريز في الفترة الأخيرة فميسي يعيش أوقات زاهية للغاية ونيمار رائع وسواريز دخل بل وانصهر في البوتقة الكتالونية.فهل تكون الثلاثية هدية الوداع للقائد اتشافى هيرنانديز قبل الرحيل؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان