كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- برشلونة بطلاً للدوري الإسباني للمرة الـ 23 في تاريخه

09:17 م الأحد 17 مايو 2015

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني للتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد الفوز على اتليتكو مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب فيسنتي كالديرون، في إطار منافسات الجولة الـ 37 بالدوي الإسباني.

ولم يتمكن أي فريق من هز الشباك طوال الشوط الأول، ليتأجل الحسم للشوط الثاني، حيث ظهر ميسي في الدقيقة 65 بعدما سج هدف المباراة الوحيد، مانحًا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النيتجة رفع برشولنة رصيده إلى 93 نقطة، في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الريال ليضمن الفوز باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراته في المرحلة الأخيرة والتي يلتقي فيها ديبورتيفو لاكورونا، بينما تجمجد رصيد اتليتكو عند 77 نطقة.

ووصل ميسي للهدف رقم 41 في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف خلف رونالدو بعد هدفي الأخير في مرمى اسبانيول.

ويعد هذا هو اللقب الثالث والعشرين لبرشولنة في مسابقة الدوري الإسباني، والخامس في آخر سبعة مواسم مقابل لقب واحد لكل من الريال وأتلتيكو

ومنح اللقب الذي أحرزه برشلونة اليوم حافزا قويا للفريق على التتويج بالثلاثية (دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا) للمرة الثانية في تاريخه حيث توج بها من قبل في موسم 2008-2009 .

ويلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك أسبانيا في 29 مايو الحالي ثم يواجه يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال بالعاصمة الألمانية برلين في السادس من يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان