كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

 بالفيديو والصور- برشلونة إلى نهائي دوري الأبطال.. وبايرن يحفظ ماء وجهه

نيمار تألق وأحرز هدفين لفريقه

بالفيديو والصور- برشلونة إلى نهائي دوري الأبطال.. وبايرن يحفظ ماء وجهه

10:44 م الثلاثاء 12 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

صعد فريق برشلونة الإسباني، إلى نهائي دوري الأبطال، رغم الهزيمة أمام بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة العودة لنصف نهائي دوري الأبطال، على ملعب أليانز أرينا، مستغلا الفوز في مباراة الذهاب على "كامب نو" بثلاثية نظيفة.

بدأ الفريقان المباراة بنفس تشكيل مباراة الذهاب، فبدأ بايرن بتشكيل مكون من: نوير في حراسة المرمى، الدفاع: رافينيا - بن عطية - بواتنج - بيرنانت، الوسط: لام - ألونسو - شفاينشتايجر - تياجو، والهجوم: مولر - ليفاندوفسكي.

أمام لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة، فبدأ المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: شتيجن، الدفاع: ألفيس - بيكيه - ماسكيرانو - ألبا، الوسط: إنيستا - راكيتيتش - بوسكيتس، الهجوم: ميسي - سواريز - نيمار.

ومع الدقيقة السابعة استطاع المغربي بنعيطة إحراز الهدف الأول لبايرن من تحويل عرضية ألونسو برأسية رائعة في شباك شتيجن حارس الفريق الكاتالوني.

ووسط محاولات بايرن في تصحيح النتيجة، قاد MSN هجمة لبرشلونة، حيث لعب ميسي الكرة لسواريز المنفرد بالمرمى، الذي يضع الكرة لنيمار ليحرز الهدف في المرمى الخالي، ليصعب الموقف على بايرن ميونيخ، قبل أن يقود سواريز هجمة من الناحية اليمنى لبرشلونة، ويضع الكرة لنيمار المنفرد بمرمى نوير الذي وضعها على يمين الحارس الألماني معلنا عن الهدف الثاني، والاقتراب بشكل كبير من المباراة النهائية.

حاول بايرن إدراك التعادل وتصحيح النتيجة، عن طريق ليفاندوفسكي ولكن تألق شتيجن في الدفاع عن مرماه، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل بيدرو بدلا من سواريز المتألق في الشوط الاول.

وفي الدقيقة 59 أحرز ليفاندوفسكي هدف التعادل لبايرن بعد مراوغة رائعة أمام ماسكيرانو، ليضعها بشكل رائع على يسار شتيجن ليقلص فارق الأهداف.

أجرى بعدها جوارديولا تغييرا في وسط الملعب بنزول سباستيان رودي بدلا من فيليب لام، قبل أن يدفع انريكي بماتيو بديلا لراكيتيتش في محاولة منه للحفاظ على النتيجة وتأمين الدفاع.

وفي الدقيقة 74، أحرز مولر الهدف الثاني لفريقه من تصويبة من خارج منطقة الجزاء، ليحاول لاعبي البايرن تقليص الفارق بعدها من تصويبة ليفاندوفسكي الذي كادت أن تدخل المرمى بعد أن غيرت اتجاهها لاصطدامها ببيكية، وسط انفلات أعصاب لاعبي بايرن ميونيخ الذي لم يستطيعون إحراز أية أهداف أخرى، مكتفيين بالفوز في مباراة العودة 3-2، ولكن ثلاثية برشلونة بالذهاب كفلت له الصعود للمباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخه، في انتظار الفائز من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس المقررة مساء الأربعاء.


يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان