كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مونتيلا: صلاح لديه حيل عديدة ولذلك نحتاجه

12:04 ص الإثنين 11 مايو 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد فينتشنزو مونتيلا المدير الفنى لنادى فيورنتينا الإيطالي، بمستوي الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب، خلال مباراة إمبولي، مساء الأحد، والتي انتهت بفوز الفيولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال مونتيلا فى تصريحات صحفية عقب المباراة، إن صلاح لاعب موهوب، وسجل هدف عظيم في مرمى امبولي، لما يمتلكه من حيل عديدة في المراوغة بالكرة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لأحد التنبؤ بتحركات صلاح أو ما يفعله طوال المباراة.

وأضاف مدرب الفيولا أن صاحب الـ 22 عامًا ساهم بشكل كبير في فوز فيورنتينا بالعديد من المباريات، منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد أن اللاعب يستطيع إنهاء الهجمات بشكل جيد، ومن الممكن الاعتماد عليه بشكل كبير في الشق الهجومى، مشيرَا إلى أن صلاح سمح للفريق بتطبيق طرق مختلفة للعب التي يحتاجها الفريق.

وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في مرمى إمبولي في الدقيقة 57، ليساهم في فوز الفيولا بثلاثية، بعدما دخل كبديل في الشوط الثاني.

وبهدف صلاح في مرمى إمبولى يصل مجموع أهدافه لـ 8 بقميص البنفسجي، خلال 25 مباراة لعبها بقميص الفيولا، منذ انضمامه للفريق على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان