كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

10 أيام تحسم مصير "سابيلا" من تدريب مان سيتي

سابيلا قاد الأرجنتين لوصافة المونديال

10 أيام تحسم مصير "سابيلا" من تدريب مان سيتي

02:28 م الخميس 09 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

ساو باولو- (د ب أ):

طلب المدرب الأرجنتيني المخضرم أليخاندرو سابيلا مهلة 10 أيام للرد على العرض المقدم له من نادي ساو باولو البرازيلي لتقلد منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حسبما أفادت بعض وسائل الإعلام في البرازيل.

وطبقا لما ذكره موقع "جلوبواسبورت"، فإن المهلة تنتهي يوم الجمعة 17 إبريل الجاري، فقد أفاد الموقع البرازيلي أن سابيلا طلب مهلة الأيام العشرة بسبب أنه ينتظر حسم مصيره مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يفاضل في الوقت الحالي بينه والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الأسباني.

وتعد مدة المهلة المذكورة هي نفسها التي طلبها المدرب الإيطالي للرد على النادي الإنجليزي لخلافة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الذي أصبح رحيله عن مانشستر سيتي أمر لا مفر منه.

واعتبرت العديد من الصحف البرازيلية أن المدة التي طلبها سابيلا للرد على العرض، ستشكل حجر العثرة الأساسي في التعاقد معه من قبل النادي البرازيلي.

وتكمن المشكلة في أن ساو باولو لديه بعض الارتباطات المهمة خلال الفترة المقبلة، قبل انتهاء المهلة التي طلبها سابيلا، حيث يواجه الفريق البرازيلي دانوبيو الأوروجواياني يوم الأربعاء 15 إبريل الجاري في مباراة خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كوبا ليبارتادوريس، بالإضافة إلى مباراتين في دور الثمانية والدور قبل النهائي في بطولة الدوري البرازيلي.

ونظرا لكل تلك التعقيدات، أبلغ ساو باولو سابيلا بأنه سيمهله حتى يوم الجمعة.

ومن ناحية أخرى عرض ساو باولو مسؤولية الإدارة الفنية للفريق على المدير الفني البرازيلي أبيل براجا، كما أخبره بأنه سيتقلد منصبه الجديد رسميا غدا الجمعة، وهو ما وافق عليه براجا على الفور.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان