كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من كمين فاليكانو

12:09 ص الخميس 09 أبريل 2015

رونالدو يحتفل بالهدف الأول للريال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ)

واصل المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك، لينقذ ريال مدريد من كمين مضيفه رايو فاليكانو ويقوده لفوز ثمين بثنائية نظيفة، مساء الأربعاء، في الجولة 30 من الدوري الإسباني، ليحافظ الريال على فرصته قائمة في المنافسة على اللقب.

وعانى الريال الأمرين على مدار الشوط الأول وظل التعادل السلبي قائما حتى منتصف الشوط الثاني حيث كان فاليكانو ندا عنيدا وقويا للنادي الملكي في هذه المباراة ولعب إيكر كاسياس حارس الريال دورا كبيرا في الحفاظ على نظافة شباك فريقه خلال الشوط الأول وبداية الشوط الثاني.

وأنقذ رونالدو فريقه من كمين فاليكانو عندما فتح الطريق نحو الفوز بالهدف الذي سجله بضربة رأس في الدقيقة 68 قبل أن يحرز زميله جيمس رودريجيز هدف الاطمئنان والتأكيد في الدقيقة 73 ليكون الهدف التاسع له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع رونالدو، الذي سجل خمسة أهداف للريال في مباراته الماضية أمام غرناطة والتي انتهت بفوز الريال 9/1 مطلع الأسبوع الحالي، رصيده إلى 37 نقطة في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

ورفع الريال رصيده إلى 70 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن برشلونة انتظار لأي كبوة للفريق الكتالوني فيما تجمد رصيد فاليكانو عند 38 نقطة في المركز التاسع.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان