كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيفا: صلاح أمل فيورنتينا أمام "السيدة العجوز"

01:22 م الثلاثاء 07 أبريل 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

سلط موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على مواجهة فيورنتينا ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال موقع فيفا إن فيورنتينا ونابولي مرشحين بقوة لبلوغ نهائي كأس إيطاليا للموسم الثاني على التوالي عندما يستضيفان يوفنتوس ولاتسيو الثلاثاء والأربعاء على التوالي.

وأشار فيفا في تقريره، أن فيورنتينا يضع آماله على مهاجمه المصري المعار من تشيلسي، محمد صلاح، صاحب ثنائية الفوز ذهاباً و7 أهداف في 9 مباريات منذ انضمامه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.

وتابع: "يمر فيورنتينا بأحسن حالاته في الوقت الحالي وهو انتزع المركز الرابع من سامبدوريا في الدوري الإيطالي بفوزه عليه بثنائية بينها هدف لصلاح".

وأضاف: "كان فيورنتينا قطع شوطاً كبيراً نحو دور الأربعة بفوزه على يوفنتوس في عقر دار الأخير 2-1 ذهاباً، ولكن في الموسم الماضي توج نابولي بالكأس على حساب فيورنتينا بعد الفوز 3-1 على الملعب الأوليمبي في العاصمة".

وتقام المباراة النهائية هذا الموسم في 7 يونيو المقبل على الملعب ذاته.

وذكر فيفا: " مباراة نصف النهائي تقام على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا، حيث يعّول فيورنتينا على عاملي الأرض والجمهور لتأكيد تفوقه على فريق "السيدة العجوز" ذهاباً وإن كان الأخير لعب في غياب أكثر من لاعب أساسي"

واختتم فيفا تقريره: "مهمة فيورنتينا لن تكون سهلة أمام يوفنتوس الذي ضمن بشكل كبير الاحتفاظ بلقب الدوري للعام الرابع على التوالي، وبالتالي سيركز جيداً على المباراة في سعيه إلى تحقيق الثنائية المحلية والاستعداد الجيد لمواجهتيه لموناكو الفرنسي في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان