كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- برشلونة يثأر من فيجو ويعزز صدارة الليجا

10:56 م الأحد 05 أبريل 2015

لاعبو برشلونة يحتفلون بالهدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على مضيفه سيلتا فيجو بهدف وحيد على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، مساء الأحد.

فرض البرسا سيطرته وكثف هجماته طوال المباراة، حتى جاء الهدف في الدقيقة 73 من رأسية الفرنسي جيريمي ماثيو مستفيدًا من عرضية نفذها تشافي هيرنانديز من ضربة حرة، مسجلا هدفه الثاني مع الفريق الكتالوني في المباراة الثانية على التوالي، حيث سبق له أن أحرز هدف برشلونة الأول في المباراة التي فاز فيها على ريال مدريد (2-1) قبل أسبوعين.

وبهذا الفوز، يثأر برشلونة من هزيمة لقاء الذهاب (1-0) على ملعب "كامب نو"، ليعزز رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة الليجا بـ71 نقطة، ويحافظوا على فارق الأربع نقاط عن الوصيف ريال مدريد، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 35 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

وفشل ميسي في ملاحقة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة هدافي المسابقة، بعدما سجل الأخير 5 أهداف في فوز فريقه ريال مدريد بنتيجة (9-1) على غرناطة في ذات الجولة ظهر الأحد.

وشهدت الدقيقة 88 طرد لاعب سيلتا فيجو فابيان أوريانا، عدما حمل قطعة من عشب الملعب وألقاها في وجه سيرجيو بوسكيتس نجم وسط برشلونة.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ملغي لنيمار.. اضغط هنا

لمشاهدة الاعتداء على بوسكيتس.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان