كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ريال مدريد يعبر ألميريا بثلاثية ويضيق الخناق على برشلونة

10:06 م الأربعاء 29 أبريل 2015

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مريحًا على ضيفه ألميريا، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب سنتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات الجول الـ 34 بالدوري الإسباني.

وظل أصحاب الأرض يبحثون عن هدف التقدم طوال الشوط الأول، ليكون خير ترجمة لسيطرتهم الواضحة منذ بداية اللقاء.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، شهدت الدقيقة 44 الهدف الأول للريال مدريد، بعد تسديدة رائعة بالقدم اليسرى للاعب الكولومبي جيمس رودريجيز، من خارج منطقة جزاء الميرييا، لم يتمكن الحارس من صدها، لتسكن الشباك.

وانتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد، ويكتفي بهدف رودريجيز الرائع، ويأجل تأكيد الفوز للشوط الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني انطلق لاعبو الريال في طرقهم بحثًا عن الهدف الثاني، لتأمين النتيجة، وشنوا العديد من الهجمات.

ومع الضغط المتزايد من جانب لاعبو ريال مدريد على الضيوف، سقط ماورو دوس سانتوس مدافع ألميريا في خطأ فادح في الدقيقة 49، بتسجيله هدف في مرماه، بعد محاولته ابعاد الكرة قبل أن تصل للبرتغالي كريستاينو رونالدو.

وبعد الهدف الثاني للريال، حاول زملاء رونالدو رفع غلة الأهداف، حتى جاءت الدقيقة 83 التي شهدت الهدف الثالث عن طريق الفارو اربيلوا، ليطلق رصاصة الرحمة في مرمى الميريا المستسلم.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، معلنًا عن فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، ليحصل الريال على نقاط المباراة الثلاثة، ويضيق الخناق على برشلونة المتصدر.

وبهذه النتيجة وصل ريال مدريد إلى 82 نقطة في المركز خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد ألميريا 31 نقطة في المركز الـ 18 بجدول الترتيب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان