كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- فيورنتينا يسعى لرد اعتباره.. وصلاح في المواجهة الثالثة أمام السيدة العجوز

12:41 م الأربعاء 29 أبريل 2015

يوفنتوس وفيورنتينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يخوض محمد صلاح مع فريقه فيورنتينا، اليوم الأربعاء، مواجهة أمام يوفنتوس، على ملعب الأخير، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

المواجهة الثالثة

وستكون هذه هي المواجهة الثالثة التي يخوضها صلاح أمام السيدة العجوز، حيث قاد اللاعب المصري الفيولا للفوز في المواجهة الاولى بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، مسجلاً هدفي الفوز، ليسجل فوز تاريخي للفيولا على السيدة العجوز.

ولم يوفق صلاح في مواجهة الإياب، حيث خسر فيورنتينا بثلاثية نظيفة، ليخرج الفيولا من بطولة الكأس.

صلاح في الكالشيو

ومنذ قدوم صلاح، لعب فيورنتينا 11 مباراة في الكالشيو، شارك في 10 مباريات واستطاع إحراز 4 أهداف، وخسر خلالهم الفيولا 4 مباريات أمام لاتسيو ونابولي وهيلاس فيرونا وأخيرا كالياري.

فيورنتينا في مأزق

يدخل فيورنتينا اللقاء الصعب، بعد خسارته في الـ3 مواجهات الأخيرة بالكالشيو، حيث تلقى الهزيمة من كالياري متذيل الدوري بثلاثية مقابل هدف، وخسر من هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وتلقت شباكه ثلاثية نظيفة من نابولي.

ويدخل يوفنتوس اللقاء متصدرا برصيد 73 نقطة، ويحتاج اليوفي 4 نقاط لحسم لقب الكالشيو، حيث يبتعد عن لاتسيو أقرب منافسيه بـ14 نقطة.

الخسارة أمام يوفنتوس تضع فيورنتينا في مأزق، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 49 نقطة، فيما يأتي جنوى الذي سيواجه ميلان الليلة في المركز الثامن برصيد 47 نقطة، ويأتي تورينو الذي سيواجه باليرمو في المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

أي أن خسارة الفيولا وفوز جنوى وتورينو سيضع الفريق في المركز التاسع.

وفي حالة الفوز على يوفنتوس، وخسارة سامبدوريا صاحب الـ50 نقطة، أمام هيلاس فيرونا، يصعد الفيولا إلى المركز الخامس للاقتراب من المربع الذهبي لضمان مركز يؤهله للمنافسة الأوروبية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان