كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- فيورنتينا "صلاح" يسعى لاقتناص بطاقة العبور لنصف نهائي الدوري الأوروبي

محمد صلاح أمام لاعبي دينامو كييف في مباراة الذهاب

الليلة- فيورنتينا "صلاح" يسعى لاقتناص بطاقة العبور لنصف نهائي الدوري الأوروبي

01:55 م الخميس 23 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف مساء اليوم الخميس، فيورنتينا الإيطالي، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، فريق دينامو كييف الأوكراني، ضمن مباريات العودة بدور الـ8 للدوري الأوروبي، على ملعب "أرتيميو فرانتشي"، معقل الفيولا بمدينة فلورنسا، في تمام الساعة 9:05.

نتيجة الذهاب:

فيورنتينا استطاع عن طريق نجم هجومه السنغالي باباكار، إحراز هدف التعادل القاتل لفريقه في أوكرانيا في الوقت بدل الضائع، بمباراة الذهاب، ليعود الفيولا بتعادل ثمين، ليسهل مهمة مباراة العودة الليلة.

سقوط في الكالشيو وتألق أوروبي:

ويأمل الفيولا في الاستمرار في تألقه الأوروبي رغم السقوط في الكالشيو بعد الهزيمة في الأسبوع 31 بالدوري، أمام هيلاس فيورنا بهدف في المباراة التي جلس فيها صلاح على مقاعد البدلاء واشترك في الدقيقة 63 بديلا لباباكار، ليفقد بتلك الهزيمة المركز الرابع والخامس لصالح نابولي وسامبدوريا على الترتيب، ويحتل المركز السادس.

وكان فيورنتينا تألق أوروبيا هذا الموسم بعدما أقصى توتنهام بمشاركة صلاح في دور الـ32، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وإيابا بفوز الفيولا 2-0 حيث أحرز صلاح الهدف الثاني، ثم التعادل أمام ضيفه روما 1-1، قبل الفوز في ملعب الأوليمبكو بثلاثية نظيفة لم يسجل فيهم صلاح أية أهداف، ثم التعادل ذهابا أمام دينامو كييف 1-1.

صلاح في الكالشيو والكأس:

منذ قدوم صلاح، لعب فيورنتينا 10 مباريات بالكالشيو، حيث شارك صلاح في 9 مباريات واستطاع إحراز 4 أهداف، وخسر خلالهم الفيولا 3 مباريات أمام لاتسيو برباعية ونابولي بثلاثية ثم هيلاس فيرونا بهدف، وفي الكأس لعب الفيولا مباراتين أمام يوفنتوس (2 - 1) وسجل صلاح الهدفين في يوفنتوس آرينا، قبل الخسارة (0 - 3) في فلورنسا، وتوديع البطولة.

مباريات نفس الجولة بالدوري الأوروبي:

ويلتقي الليلة في ذات الدور بالبطولة الأوروبية، كلوب بروج البلجيكي في ضيافة دنيبرو الأوكراني في مباراة صعبة بعدما انتهت مباراة الذهاب ببلجيكا بالتعادل السلبي دون أهداف، و إشبيليه الإسباني "حامل اللقب"في ضيافة زينيت الروسي بعدما فاز إشبيليه على أرضه (2-1)، ونابولي الإيطالي يستضيف فولفوسبورج الألماني في مباراة سهلة لبطل إيطاليا الذي فاز ذهابا في ألمانيا برباعية مقابل هدف.

 لمشاهدة أهداف مباراة الذهاب اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح في مباراة الذهاب أمام دينامو كييف اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

إعلان

إعلان

إعلان