دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
21:00
يوفنتوس

يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

جميع المباريات

إعلان

رودجرز يعتزم التحدث مع سترلينج بشأن صور "غاز الضحك"

11:48 ص الثلاثاء 14 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (د ب أ):

قال برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إنه يعتزم التحدث مع المهاجم رحيم سترلينج بشأن الصور التي نشرتها صحيفة بريطانية ويظهر فيها اللاعب وهو يستنشق أكسيد النيتروز (غاز الضحك).

وكانت صحيفة "ذا صن" نشرت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء صورا تظهر سترلينج وهو يستنشق هذا الغاز، وذلك بعد الضجة التي أثارها اللاعب نفسه إثر انتشار صورة له وهو يدخن النرجيلة (الشيشة).

وسجل سترلينج صاحب الـ20 عاما، في المباراة التي فاز بها ليفربول على نيوكاسل 2-صفر بملعب "أنفيلد" مساء الاثنين لكن رودجرز قال إنه يجب عليه التعامل بشكل أكثر احترافية.

وقال رودجرز :"لا أعتقد أنه يفترض عليك القيام بمثل هذا الشيء ، هذا هو الأمر ببساطة. نريد هنا أن يكون اللاعبون احترافيين وتركيزهم منصب على أدائهم في كرة القدم".

وأضاف :"هذا ليس فقط على أرض الملاعب وإنما خارجه أيضا ، لكنني سأتحدث معه بهذا الشأن.. اللاعبون صغار السن يرتكبون الأخطاء. والشيء المهم أن يتعلموا منها".

وكان سترلينج قد رفض عرضا من ليفربول لتمديد عقده مقابل الحصول على راتب أسبوعي قيمته 100 ألف جنيه إسترليني (139 ألف يورو) ، قائلا إنه سيتناقش بشأن مستقبله خلال الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان