كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة..باريس سان جيرمان وموناكو في قمة فرنسية جديدة

11:58 ص الأربعاء 04 مارس 2015

ابراهيموفيتش لاعب سان جيرمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس -أ ش أ:

يلتقي باريس سان جيرمان مع موناكو اليوم الأربعاء في قمة نارية جديدة، في إطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس فرنسا، على ملعب بارك دي برانس.

والتقى الفريقان الأحد الماضي على ملعب "لويس الثاني" في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري وانتهت بالتعادل السلبي بعدما فرض باريس سان جرمان بطل الدوري في العامين الأخيرين سيطرته على مجريات المباراة لكنه فشل في فك التكتل الدفاعي لوصيفه الموسم الماضي.

ويعيش الفريقان أفضل فتراتهما في الآونة الأخيرة خاصة موناكو الذي ألحق خسارة مذلة بمضيفه آرسنال الإنجليزي 3-1 الأربعاء الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتكتسي المسابقة المحلية أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين خاصة موناكو الذي تبقى المسابقة الوحيدة أمامه لإنقاذ موسمه بالنظر إلى صعوبة المنافسة في الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، وخروجه خالي الوفاض من مسابقة كأس الرابطة المحلية.

من جهته، يرغب باريس سان جيرمان الذي لا يزال ينافس على الجبهات الأربع، في بلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا بعدما حجز بطاقته إلى نهائي كأس الرابطة في 4 أبريل المقبل أمام باستيا الذي أطاح بموناكو من دور الأربعة.

ويسعى باريس سان جرمان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للاطاحة بموناكو وبلوغ دور الأربعة خاصة أن صفوفه تشهد عودة هدافه العملاق زلاتان إبراهيموفيتش الذي غاب عن مباراة الأحد بسبب الإيقاف.

كما يمني باريس سان جرمان النفس بمصالحة جماهيره بعد إهداره 9 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري والتي حقق خلالها فوزا واحدا وسقط في فخ التعادل 3 مرات.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان