كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- "هدفان.. دخلة رائعة.. عارضة.. كوبري".. في شوط أول كلاسيكو

11:00 م الأحد 22 مارس 2015

جانب من الكلاسيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول من مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، التي يحتضنها ملعب "كامب نو" مساء الأحد، في الأسبوع الـ28 من الدوري الإسباني.

بدأ اللقاء في المدرجات بدخلة رائعة لجماهير البرسا، التي احتشتدت في مدرجاتها بكثافة، وأظهروا دخلة رائعة بالألون الحمراء والزرقاء والصفراء، في إشارة إلى أن "الجمهور هو رقم 12 في الملعب".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

وعلى أرض الملعب، لم يمهل "البرغوث" ميسي الضيوف كثيرًا، وافتتح لمساته في اللقاء بـ"كوبري" معتاد، كان ضحيته لاعب الوسط الألماني توني كروس في الدقيقة الخامسة.

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا

رد عليه غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بتهديد قوي لمرمى كلاوديو برافو، بتصويبة على الطائر ارتطمت بالعارضة الأفقية في الدقيقة 12، حرمته من افتتاح التسجيل في اللقاء.

لمشاهدة الفرصة.. اضغط هنا

لكن في الدقيقة 19، افتتح المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو التسجيل لبرشلونة من ضربة رأس قوية في شباك إيكر كاسياس، مستغلا عرضية الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة ثابتة، وسط تمركز خاطئ لمدافعي ريال مدريد داخل المنطقة.

ظهر رونالدو مجددًا، لكن هذه المرة هز شباك برشلونة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 31، من تسديدة أرضية داخل المنطقة بعد تمريرة رائعة من زميله كريم بنزيما بالكعب وقبل لوكا مودريتش، ليتوجه الدون إلى جماهير البرسا ويشير إليهم بيديه في احتفاله المعتاد على معقل الفريق الكتالوني "هدوء.. هدوء".

قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية شوط أول مثير بين الغريمين، معلنا نتيجة التعادل (1-1)، بانتظار حسم نتيجة الكلاسيكو رقم 230 في الشوط الثاني.

يمكنك متابعة الكلاسيكو لحظة بلحظة على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان