كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. مونتيلا يهاجم روما بـ "الظاهرة" صلاح وباباكار

07:17 م الأربعاء 18 مارس 2015

ثنائي إفريقيا محمد صلاح وخوما باباكار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أفادت تقارير إيطالية أن الدولي المصري محمد صلاح سيزامل زميله السنغالي خوما باباكار في هجوم فيورنتينا أمام روما، في إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

يحتاج الفيولا إلى الفوز على روما في ملعب "الأوليمبكو" مساء الخميس، لضمان التأهل إلى ربع نهائي "يوروبا ليج"، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل (1-1) في فلورنسا.

وأشار موقع فيورنتينا الجماهيري، الأربعاء، إلى أن محمد صلاح سيعود إلى التشكيل الأساسي للفريق بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام ميلان في الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز الفريق البنفسجي (2-1).

وأضاف التقرير أن باباكار سيعود إلى مزاملة صلاح ليمثلا قوة إفريقية ضاربة في خط الهجوم أمام الجيلاروسي، بعدما لعبا سويًا مباراة ساسولو في الكالشيو التي شهدت أول مشاركة أساسية لصلاح وتسجيل أول أهدافه في فلورنسا، وصناعته هدفًا لباباكار في اللقاء الذي انتهى (3-1).

ووصف التقرير صاحب الـ22 عامًا بالظاهرة، حيث جاء فيه: "نعم.. محمد صلاح أصبح ظاهرة تتابعها الجماهير المصرية خطوة بخطوة ومن مباراة إلى أخرى، للهروب من الظروف السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأعوام القليلة الماضية".

جدير بالذكر أن صلاح - الذي انضم لقائمة الفريق لمباراة روما - انتقل إلى فيورنتيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وسجل الفرعون المصري ستة أهداف في تسع مباريات خاضها مع الفيولا.

لمشاهدة أهداف صلاح.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف فيورنتينا وساسولو.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان