كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

روماريو: نيمار سيتخطى الرقم القياسي لبيليه مع المنتخب البرازيلي

09:32 م الثلاثاء 17 مارس 2015

البرازيلي نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو-(د ب أ):

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي روماريو سوزا فارياس اليوم الثلاثاء أن مواطنه نيمار مهاجم برشلونة الأسباني سيتخطى عدد الأهداف التي سجلها "الجوهرة السوداء" بيليه مع منتخب السامبا.

وقال روماريو في مقابلة اجرتها معه صحيفة "فوليا دي ساو باولو" اليوم "اعتقد ذلك نظرا لسنه. وانه سيصبح اللاعب الاكثر تهديفا للمنتخب البرازيلي في ضوء عدد الأهداف التي سجلها حتى الآن والسنوات التي تتبقى له في الملاعب".

وسجل نيمار /23 عاما/ حتى الان 42 هدفا للمنتخب البرازيلي مقابل 77 هدفا لبيليه و62 هدفا لرونالدو و55 هدفا لروماريو و48 هدفا لزيكو.

وتخطى نيمار عدد الأهداف التي سجلها روماريو مع برشلونة، بتسجيله 40 هدفا مقابل 39 هدفا للمهاجم السابق.

وتوقع روماريو ألا تقتصر الأرقام القياسية لنيمار على المنتخب البرازيلي فقط ولكنه قد تنعكس على مسيرته مع النادي الكاتالوني.

ومن جانبه أكد لويس سواريز المهاجم الأوروجوياني لنادي برشلونة الأسباني أن زميله البرازيلي نيمار "سيصبح أفضل لاعب في العالم في المستقبل".

واغدق سواريز الثناء على نيمار، مشيرا في تصريحات لمحطة "جول تي في" التليفزيونية "سيصبح أفضل لاعب في العالم لانه يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله لذلك".

وأضاف "لديه إمكانيات هائلة، القدرة على تسجيل الأهداف، يتمتع بروح الفريق، في بعض الوقت الناس تشكك في هذه النقطة ولكنه شخص محبوب".

وأوضح "إنه يتعلم الكثير من اللاعبين المحيطين به ونحن أيضا نتعلم منه لأنه يمتلك الكثير من الإمكانيات التي قد تدهش البعض".

ولم ينس سواريز الاشادة أيضا بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي "أغلب الناس يرون أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم لأنه يفعل أشياء يصعب على الكثيرون مضاهاتها".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان