كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيفا يختار 6 مدن و7 ستادات لمنافسات كرة القدم بأولمبياد 2016

06:34 م الإثنين 16 مارس 2015

دورة الألعاب الأوليمبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(رويترز):

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم الاثنين، أن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2016 بالبرازيل ستقام في ست مدن وسبعة استادات.

وتستضيف ريو دي جانيرو دورة الألعاب العام المقبل وستقام منافسات كرة القدم بملعبين بالمدينة هما الاستاد الأولمبي واستاد ماراكانا الشهير الذي استضاف نهائي كأس العالم 2014.

وستقام المنافسات أيضا باستاد مينيراو في بيلو هوريزوني واستاد ماني جارينشا في برازيليا واستاد ارينا دا امازونيا في ماناوس واستاد فونتي نوفا في سلفادور واستاد كورنثيانز في ساو باولو.

وقال ماركو بولو ديل نيرو رئيس اللجنة المنظمة المحلية لدورة الألعاب "ستكون منافسات كرة القدم بالأولمبياد فرصة جيدة لاستعادة الأجواء الرائعة التي كانت موجودة في كأس العالم وهذا ليس فقط في ريو دي جانيرو لكن في خمس مدن أخرى."

وأضاف في بيان صحفي "لقد قامت المدن بعمل رائع في 2014 والآن يمكن استخدام استادات كأس العالم والبنية التحتية الموجودة بالفعل لكي تتحد الدولة مرة أخرى في حدث كبير آخر."

وتقام منافسات كرة القدم بمشاركة 16 فريقا للرجال و12 فريقا للسيدات بإقامة 58 مباراة في الفترة بين الثالث والعشرين من أغسطس آب.

والميدالية الذهبية الأولمبية هي الوحيدة التي تنقص خزائن كرة القدم البرازيلية التي تتطلع للاستفادة من إقامة الأولمبياد على أرضها.

ويسمح لكل منتخب بإشراك ثلاثة لاعبين عمرهم أكبر من 23 عاما.

وأعلن نيمار مهاجم برشلونة أنه يعتزم المشاركة في الأولمبياد ليكون واحدا من اللاعبين الثلاثة المسموح بمشاركتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان