كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مورينيو يثور على الصحفيين: تألق صلاح؟ اسألوا فيورنتينا

08:22 م الأحد 15 مارس 2015

محمد صلاح عندما كان لاعبا في بازل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، التعليق على تألق لاعبه الدولي محمد صلاح، المعار لصفوف فيورنتينا الإيطالي.

تطرق الصحفيين إلى الحديث عن محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون، والتي انتهت بتعثر البلوز بنتيجة (1-1) بعد أداء مخيب على ملعبهم، الأحد.

وسُأل مورينيو عن تألق صلاح بالقميص البنفسجي، ليجيب بعصبية في تصريحات مقتضبة نقلها موقع "سكواكا" الإنجليزي من أحد الصحفيين على "تويتر": "اسألوا فيورنتينا.. اسألوا فيورنتينا أو اسألوا فينشينزو مونتيلا (المدير الفني)".

كان صاحب الـ22 عامًا انتقل على سبيل الإعارة إلى الفيولا حتى نهاية هذا الموسم في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كجزء من صفقة انتقال خوان كوادرادو لتشيلسي.

لمع نجم محمد صلاح بعدما ترك مقاعد بدلاء جوزيه مورينيو، وسجل ستة أهداف في تسع مباريات خاضها حتى الآن مع الفريق الإيطالي، كما تألق ضد تورينو في الكالشيو، ويوفنتوس في الكأس، وتوتنهام في الدوري الأوروبي.

وأكد مورينيو من قبل أن أداء الفرعون مع الفيولا هو ما يريده كمدير فني لناديه الأصلي، مشيرًا إلى أنه يشارك بصفة مستمرة مع الفريق المُعار إليه، ليأتي في المؤتمر الصحفي اليوم ويثور على الصحفيين الحاضرين لكثرة توجيه لكثرة طلبهم في إعطاء رأيه عن محمد صلاح.

جدير بالذكر أن الداهية مورينيو ودع دوري الأبطال مبكرًا بعد خسارته من باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16، قبل أن يزيد ساوثهامبتون أوجاعه في البريمير ليج بسقوط جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان