كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال مدرب برشلونة عن الكلاسيكو؟

12:50 م الأحد 15 مارس 2015

انريكي سعيد بتصدر برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أكد لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة، بعد فوز فريقه مساء السبت على منافسه ايبار بهدفين نظيفين في الدوري الأسباني، أن فريقه سيخوض مباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد متمتعا بالحالة الفنية الأفضل.

وقال انريكي: "سنصل إلى المباراة القادمة متصدرين ومتمتعين بأفضل حالتنا ولكن لا أعتبر أن هذا الأسبوع هو الأفضل حيث أننا سنستقبل على ملعبنا مباراتين كبيرتين".

ويواجه برشلونة يوم الأربعاء المقبل، وقبل أربعة أيام فقط من مباراته أمام ريال مدريد، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعرب انريكي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه السبت: "لقد حققنا فوزا تاريخيا لأن هذه هي المرة الأولى التي نأتي فيها إلى ملعب ايبار .. لعبنا مباراة رائعة".

وأشاد المدرب الأسباني بأداء اللاعب سيرخي روبيرتو الذي اشترك في المباراة في منتصف الملعب بجانب الكرواتي ايفان راكيتيتش والبرازيلي رافينا، مشيرا إلى أن الهدف الثاني الذي أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرأس جاء نتيجة أحد اللعبات المتفق عليها.

وأردف قائلا: "الجميع قدم أكثر مما ينبغي .. لقد اصبح اللاعبون أكثر اقتناعا بأنه يمكننا أن نكون أكثر خطورة إذا ما نفذنا جملا فنية محددة".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان