كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عمدة روما: سنسمح لجماهير فيورنتينا بزيارة معالم العاصمة مجانا

11:45 ص الخميس 12 مارس 2015

جماهير فيورنتينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما-(د ب أ):

أعلن اجناسيو مارينو عمدة مدينة روما الإيطالية أن جماهير فريق فيورنتينا سيحق لهم زيارة متاحف العاصمة الإيطالية مجانا أثناء تواجدهم بالمدينة لحضور مباراة فريقهم أمام منافسه روما في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد مارينو أن المبادرة تأتي في إطار دعوة الجماهير الزائرة لتذوق الثراء الثقافي لمدينة روما، وخاصة بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة قبل أسابيع.

وكانت بعض من الجماهير المتشددة لنادي فينورد الهولندي قد قامت بأعمال تخريبية في وسط المدينة الإيطالية في 19فبراير الماضي، كما دخلوا في مواجهات عنيفة مع قوات الشرطة هناك، مما أسفر عن القبض على 28 مشجعا.

وقام المشجعون الهولنديون بإلقاء بعض من الألعاب النارية على سلالم ميدان "أسبانيا" الشهير وقاموا أيضا بإتلاف إحدى النافورات المائية التاريخية.

ويلتقي روما وفيورنتينا اليوم الخميس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب الأخير، على أن تكون مباراة الإياب في الأسبوع المقبل على الملعب الأولمبي بروما.

وأضاف مارينو قائلا: "لقد قررنا بالاتفاق مع عمدة فلورينسيا داريو نارديلا السماح لجماهير فيورنتينا بالدخول إلى المتاحف الرئيسية بالعاصمة مجانا عند زيارتهم للمدينة في 19 مارس المقبل لحضور مباراة العودة بشرط أن يحملوا معهم تذاكر دخول المباراة".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان