كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- محمد صلاح.. "جدو" فيورنتينا الجديد

10:45 م الأحد 01 مارس 2015

محمد صلاح يحتفل بهدفه في شباك الإنتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل الدولي المصري محمد صلاح ممارسة هوايته بدك شباك الفرق الإيطالية للمرة الثالثة على التوالي، وكان الضحية هذه المرة إنتر ميلان، في الجولة الـ25 من الكالشيو، مساء الأحد.

بدأ صلاح المباراة كبديل للمرة الثالثة في الظهور السادس له مع الفيولا، ودخل إلى أرضية الملعب في الدقيقة 43 من عمر اللقاء كتغيير اضطراري بعد إصابة المهاجم السنغالي باباكار.

وللمرة الثانية، عرف لاعب تشيلسي الطريق إلى شباك الخصوم "كبديل"، بعد تسجيله هدف فوز فريقه في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، مثل مواطنه محمد ناجي جدو، لاعب النادي الأهلي، الذي اعتاد على خطف أهداف حينما كان يلعب مع المنتخب المصري "كبديل" بالدقائق الأخيرة، بكأس الأمم الإفريقية 2010.

وسبق لصلاح أن جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة بالكالشيو أمام تورينو قبل لقاء توتنهام بالدوري الأوروبي، قبل أن يشركه المدرب مونتيلا في الدقيقة 66، وينجح اللاعب في إحراز هدف التقدم أيضًا للفيولا بالدقيقة 85، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة سريعا وينتهي اللقاء (1-1).

وفي أول ظهور له بالقميص البنفسجي، شارك صاحب الـ22 عامًا كبديل في الدقيقة 65، لكنه لم يزور شباك أتالانتا في المباراة التي انتهتب فوز فريقه (3-2).

لمشاهدة هدف صلاح أمام إنتر.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح ضد تورينو.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان