كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- محمد صلاح.. قاهر أندية لندن

11:17 م الخميس 26 فبراير 2015

صلاح يحتفل بهدفه السادس ضد الفرق اللندنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

مارس الدولي المصري محمد صلاح هوايته في قهر الأندية اللندنية بعد إحرازه هدف رائع في شباك توتنهام الإنجليزي، مساء الأربعاء، في مسابقة الدوري الأوروبي.

ساهم لاعب تشيلسي الإنجليزي في تأهل الفيولا إلى الدور ثمن النهائي من اليوروبا ليج بعد تسجيله الهدف الثاني، مختتمًا فوز فريقه بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين، ليقضي على آمال السبيرز في بلوغ دور الـ16 من المسابقة.

بدأ صلاح هوايته بقميص بازل السويسري في الموسم قبل الماضي 2012-2013، عندما هز شباك توتنهام في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي على ملعب "وايت هارت لين"، في مباراة انتهت بالتعادل (2-2).

وبنفس ألوان بازل، سحق صاحب الـ22 عامًا فريقه الحالي تشيلسي الإنجليزي ومزق شباكه بثلاثة أهداف، بواقع هدفين في دوري أبطال أوروبا، وهدف في البطولة الأقل أهمية الدوري الأوروبي.

خطف البلوز صلاح من بازل بداية عام 2014، ليسجل صلاح أول أهدافه مع تشيلسي في 22 مارس، والضحية وقتها كان آرسنال، الفريق اللندني الثالث الذي تذوق مرارة أهداف صلاح على ملعبه، مختتمًا سداسية نظيفة لفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعاد الفرعون المصري إلى هز شباك السبيرز مدونًا ثاني أهدافه في المواجهة الخامسة له أمامهم، ليصبح في جعبته ستة أهداف أمام أندية لندن.

لمشاهدة هدف صلاح ضد توتنهام.. اضغط هنا

لمشاهدة جميع أهداف صلاح أمام الفرق اللندنية.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان