كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مونتيلا يعيد صلاح إلى مقاعد البدلاء أمام تورينو استعدادًا لتوتنهام

09:00 م الأحد 22 فبراير 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاجئ فيتشنزو مونتيلا، المدير الفني لنادي فيورنتينا، الجميع بإجلاس الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء، في مباراة تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، مساء السبت.

اللاعب المُعار صاحب الـ 22 عامًا تألق في أول مباراة أساسية له بالدوري الإيطالي، وسجل هدفًا وصنع آخر في فوز فريقه أمام ساسولو، لكن المدرب احتفظ به على مقاعد الاحتياط، مثل ظهوره الأول أمام أتالانتا.

ويبدو أن مونتيلا يريد إراحة الفرعون من أجل مباراة العودة على أرضهم أمام توتنهام يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد مشاركته الكاملة في تعادل ثمين بهدف لمثله في لندن.

وكان صلاح ضمن بدلاء فريقه تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم في مباريات الدوري الإنجليزي، لخروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

يحتل فيورنتينا المركز الخامس بجدول ترتيب الكالشيو برصيد 38 نقطة، فيما يأتي تورينو تاسعًا بـ32 نقطة، ويسعى رفاق صلاح إلى حصد الثلاث النقاط ضد تورينو، لاستعادة المركز الرابع من لاتسيو (40 نقطة).

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على معقل فيورنتينا ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان