كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تعادل ثمين يحسم صدام توتنهام بفيورنتينا بمشاركة إيجابية لصلاح

11:53 م الخميس 19 فبراير 2015

محمد صلاح في مباراة اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله صدام توتنهام الإنجليزي بضيفه فيورنتينا الإيطالي، مساء الخميس، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، على ملعب "وايت هارت لين".

افتتح توتنهام التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة من تسديدة على الطائر للمهاجم الإسباني روبرتو سولدادو، قبل أن يعدل المدافع الأرجنتيني خوسيه ماريا باسانتا النتيجة لفيورنتينا في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

شارك صلاح بشكل أساسي للمرة الثانية في اللقاء، وخاض دقائق المباراة كاملة، مقدمًا أداء جيد أمام السبيرز، الذي سبق له وأن زار شباكه في الموسم قبل الماضي 2012-2013 عندما كان يلعب بأولان بازل السويسري.

وبهذا التعادل، يقترب الفيولا بعض الشيء من التأهل إلى ثمن نهائي المسابقة، حيث أن رجال المدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا بات يكفيهم التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة على ملعبهم "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا، يوم الخميس المقبل.

وحافظ توتنهام على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة الأوروبية الخامسة على التوالي على ملعبه.

أبرز ما قدمه صلاح في هذه المباراة؟

غاب محمد صلاح تمامًا عن الربع ساعة الأولى من اللقاء، وسط استحواذ كامل على الكرة من أصحاب الأرض، وتراجع توتنهام في منطقته.

ظهر صلاح في الدقيقة 16 مستغلا خطأ المدافعين داخل المنقطة، وسدد بيسراه كرة أرضية نحو مرمى هوجو لوريس، لكن مدافع توتنهام وضع قدمه في طريق الكرة إلى الشباك ومنعه من زيارتها.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد أن يسجل صلاح أول أهدافه الأوروبية مع فيورنتينا في الدقيقة 46، بعدما تلقى تمرية عرضية على حدود المنطقة، ليقابلها بتسديدة قوية مرت ببضعة سنتيمترات بجوار القائم الأيمن لمرمى توتنهام، لتضيع فرصة قلب النتيجة للضيوف.

وفي الدقيقة 72، لم يتمكن صلاح من استلام الكرة بالشكل المطلوب داخل المنطقة، رغم غياب الرقابة الدفاعية من لاعبي توتنهام، وكاد أن يشكل خطورة على مرماهم لولا تفاجئه بوجود الكرة أمامه.

كان صلاح أكثر لاعبي فيورنتينا تهديدًا لمرمى توتنهام، وكان آخر ظهور له في الدقيقة 89، بعدما صوب كرة قوية نحو المرمى من خارج المنطقة لكنها مرت بعيدة، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلنا التعادل بين الفريقين.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان