كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الريال يضع قدمًا في ربع نهائي الأبطال بثنائية نظيفة أمام شالكة

11:58 م الأربعاء 18 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز ريال مدريد الإسباني على مضيفه شالكة الألماني بثنائية نظيفة، مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "فيلتينس آرينا".

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لحامل اللقب في الدقيقة 26، بضربة رأسية متقنة، مستغلا عرضية الظهير الأيمن دانييل كارفاخال، لينهي الدون صيامه عن التهديف الذي دام لمدة شهر بالتمام والكمال.

وفي الشوط الثاني، وكاد أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 74، لولا أن ردت العارضة تسديدة قوية من خارج المنطقة، اكتفى حارس الريال بمتابعتها فقط.

استمر الأداء المتوسط للمباراة، لكن جاء الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو وأضاف الهدف الثاني للضيوف من تسديدة قوية بيمناه في أقصى الزاوية اليسرى لحارس شالكة، مستغلا تمريرة ومجهود رونالدو، بالدقيقة 79.

رفع الدون البرتغالي رونالدو رصيده من الأهداف في دوري الأبطال إلى 73 هدفًا، في المباراة رقم 110 له بالمسابقة، ليصبح على بعد هدفين من معادلة رقم غريمه الأذلي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني الهداف التاريخي لـ "تشامبيونز ليج".

وبهذا الفوز المتواضع، وضع الريال قدمًا في دور الثمانية "الدور ربع النهائي"، حيث أن رجال المدرب الإيطالي كارلوس أنشيلوتي بات يكفيهم الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف، في مباراة العودة على ملعبهم "سانتياجو برنابيو"، يوم 10 مارس، من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.

وكرر ريال مدريد بتلك النتيجة تفوقه على شالكة بعدما تغلب عليه بتسعة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، خلال مواجهتهما بذات الجولة في الموسم الماضي 2013-2014.

جدير بالذكر أن هذا الفوز يعد العاشر على التوالي للنادي الملكي في دوري الأبطال، محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم والتعادلات منذ خسارته بثنائية نظيفة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في إياب دور الثمانية للمسابقة العام الماضي.

لمشاهدة ثنائية الملكي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان