كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يسعى لتكرار زيارة الشباك في كلاكيت رابع مرة توتنهام (فيديو)

09:46 م الأربعاء 18 فبراير 2015

محمد صلاح يحتفل بهدفه ضد توتنهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم فريق فيورنتينا الإيطالي، بالقائمة التي استدعاها المدرب فيتشينزو مونتيلا لمواجهة فريق توتنهام الإنجليزي.

ويحل الفيولا ضيفا على السبيرز في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، على ملعب "وايت هارت لين"، في العاشرة مساء الخميس.

تعد هذه المباراة هي الثالثة للاعب تشيلسي الإنجليزي المعار بقميص الفريق الإيطالي، بعدما خاض 25 دقيقة في الأولى، ولعب مباراة شبه كاملة في الأخيرة، وساهم في فوز فيورنتينا بتسجيله الهدف الأول وصناعة الثاني.

تألق صلاح اللافت في المباراة الماضية أمام ساسولو في الكالشيو يفتح باب مشاركته بشكل أساسي في تشكيل الفريق أمام توتنهام للمرة الثانية على التوالي.

وفي حال مشاركة الجناح الأيسر صاحب 22 عاما في مباراة توتنهام، يكون قد دون الظهور الرابع له أمام السبيرز، والزيارة الثالثة لمعقلهم "وايت هارت لين"، بعدما أوقعته القرعة في طريق فريق شمال لندن مجددا باليوربا ليج، لكنه سيظهر هذه المرة بالقميص رقم 74 بألوان فريق ثالث.

المباراة الأولى:

كانت المواجهة الأولى لصلاح أمام توتنهام في الموسم قبل الماضي 2012-2013، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، على ملعب "وايت هارت لين"، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي هذه اللقاء، أظهر الفرعون المصري مهاراته الفنية، وتلاعب بنجم توتنهام السابق جاريث بيل، جناح ريال مدريد الحالي، واحتفظ صلاح بالكرة أمام الويلزي بجانب الخط لمدة 25 ثانية، في صراع مثير انتهى بفوز صلاح برمية تماس لفريقه، محافظًا على خروج بازل بتعادل إيجابي يسهل مهمته في لقاء العودة، متفوقًا بهدفين خارج الديار.

لمشاهدة تلاعب صلاح بجاريث بيل.. اضغط هنا

المباراة الثانية:

وفي لقاء العودة على ملعب سانت جاكوب بارك، سجل صلاح هدفًا من مجهود فردي رائع لفريقه بتسديدة ذكية على يسار فريديل حارس السبيرز، عدل بها النتيجة لتصبح (1-1)، قبل أن ينتهي اللقاء بنفس نتيجة الذهاب، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين وركلات الترجيح.

شارك صلاح والنني في التشكيلة الأساسية لبازل، أكمل النني المباراة حتى نهايتها (120 دقيقة)، فيما استبدل صلاح بالدقيقة 112، بعدما ساهم في صعود فريقه، بتسجيله هدف بازل الأول، محرزًا أول أهدافه في البطولة الأوروبية.

ابتسمت ضربات الحظ لأصحاب الأرض بنتيجة (4-1)، ليحقق بازل إنجازًا تاريخيا بتأهله لأول مرة لقبل نهائي المسابقة.

لمشاهدة هدف صلاح ضد توتنهام.. اضغط هنا

المباراة الثالثة والأخيرة:

بقميص البلوز تشيلسي هذا الموسم، شارك صلاح كبديل لمدة 18 دقيقة أمام توتنهام، في لقاء الإياب بالدوري الإنجليزي الممتاز، والذي انتهى بخسارة تشيلسي خارج أرضه (5-3).

وفي لقاء الذهاب، جلس صلاح على مقاعد البدلاء وشاهد فوز فريقه بثلاثية نظيفة، وكان قد تابع الديربي اللندني أيضًا في مباراة الإياب بالموسم الماضي 2013-2014، الذي حسمه تشيلسي برباعية نظيفة، على ملعب "ستامفورد بريدج".

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح أمام السبيرز.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان