كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- برشلونة يودع عام 2015 بفوز ساحق أمام بيتيس

11:42 م الأربعاء 30 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

سحق فريق برشلونة ضيفه ريال بيتيس، برباعية نظيفة، في إطار المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وتعد تلك المباراة الأخيرة للفريق الكاتالوني في عام 2015، حيث احتشد 83.630 مشجعا في مدرجات ملعب كامب نو، وقام لاعبو بيتيس بعمل ممر شرفي للاعبي برشلونة للاحتفال مع الجماهير الحاضرة في المدرجات بالكؤوس الخمسة هذا العام (الدوري والكأس الإسبانيين، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الاوروبي، وكأس العالم للاندية).

استطاع برشلونة التقدم في البداية بالدقيقة 28 بعد تدخل عنيف من الحارس ضد ليونيل ميسي، تصدة لها نيمار وسددها ولكن في العارضة لترتد، ويضعها المدافع الألماني ويسترمان في مرماه بالخطأ معلنا الهدف الأول لبرشلونة.

بعدها في الدقيقة 33 أضاف ميسي الهدف الثاني لفريقه، ليسجل الهدف رقم 425 في مسيرته مع برشلونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكاتالوني بهدفين.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف سواريز الهدف الثالث لفريقه، بعد انفراده بالحارس في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يضيف سواريز هدفه الثاني في المباراة بالدقيقة 83، وينتزع صدارة هدافي الليجا (15 هدفا)، حيث تلقى كرة نيمار بالكعب بشكل رائع في الشباك.

وبتلك النتيجة اعتلى برشلونة صدارة الدوري الإسباني بـ38 نقطة بالتساوي مع أتليتكو مدريد في عدد النقاط، ثم يحل ريال مدريد ثالثا برصيد 36 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان