كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- إنتر يعزز صدارته للدوري الإيطالي برباعية في أودينيزي

11:57 م السبت 12 ديسمبر 2015

الدورى الايطالى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أوديني-(د ب أ):

تخطى إنتر إحدى العقبات الهامة في ظل سعيه لاستعادة لقب الدوري الإيطالي الغائب عنه منذ ستة أعوام، بعدما تغلب 4 / صفر على مضيفه أودينيزي في المرحلة السادسة عشر للمسابقة اليوم السبت، والتي شهدت أيضا فوز بولونيا على مضيفه جنوه 1 / صفر، وباليرمو على ضيفه فروسينوني 4 / .1

وعزز إنتر، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي والسادس خلال لقاءاته السبعة الأخيرة، موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، متفوقا بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه نابولي، صاحب المركز الثاني، الذي يخوض مواجهة ساخنة أمام ضيفه روما غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد أودينيزي عند 18 نقطة ليظل في المركز الرابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما تلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي.

واستغل الضيوف الهفوات القاتلة التي ارتكبها دفاع أودينيزي، ليفتتح ماورو إيكاردي التسجيل لإنتر في الدقيقة 23، فيما أضاف زميله ستيفن يوفيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 31، لينهي الشوط الأول بتقدم إنتر بهدفين نظيفين.

وبينما حاول أودينيزي تقليص الفارق في الشوط الثاني، عاد إيكاردي لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث لإنتر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 84، فيما اختتم مارسيلو بروزوفيتش مهرجان الأهداف، بعدما أضاف الهدف الرابع قبل النهاية بأربع دقائق.

في المقابل، واصل جنوه نتائجه المخيبة في المسابقة بعدما تلقى هزيمته الثامنة هذا الموسم والثالثة على التوالي، إثر خسارته صفر / 1 أمام ضيفه بولونيا في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد جنوه عند 16 نقطة، ليظل في المركز السادس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما ارتفع رصيد بولونيا إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويدين بولونيا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه لوكا روسيتيني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة، مستغلا النقص العددي في صفوف جنوه، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية، عقب طرد لاعبه دييجو بيروتي في الدقيقة 81، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء أيضا في وجه أمادو ديوارا لاعب بولونيا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني لحصوله على الإنذار الثاني.

وحقق باليرمو انتصاره الأول منذ أكثر من شهر في البطولة، بعدما تغلب 4 / 1 على ضيفه فروسينوني.

وتقدم باليرمو بهدفين مبكرين عن طريق ادواردو جولدانيجا وفرانكو فازكويز في الدقيقتين السادسة و18، قبل أن يقلص باولو ساماركو الفارق، بعدما سجل هدفا لمصلحة فروسينوني في الدقيقة .25

وتضاعفت معاناة فروسينوني في اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ليوناردو بلانتشارد لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل باليرمو النقص العددي في صفوف منافسه بعدما سجل هدفين في الشوط الثاني حملا توقيع الكسندر تراجكوفسكي وألبيرتو جيلاردينو في الدقيقتين 61 و.87

ويعد هذا هو الانتصار الأول لباليرمو منذ فوزه 1 / صفر على كييفو في الثامن من تشرين نوفمبر الماضي.

وارتفع رصيد باليرمو بهذا الفوز إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر، متفوقا بفارق أربع نقاط على فروسينوني، الذي ظل في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان