كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أسبوع المحترفين: صلاح يقود روما لفوز تاريخي بدوري الأبطال.. والمحمدي يسجل

09:24 م الجمعة 06 نوفمبر 2015

محمد صلاح والنني وكوكا ووردة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ظهر المحترفين المصريين هذا الأسبوع بمستوى جيد، بعدما قادوا فرقهم للفوز في دورياتهم سواء بالدوريات أو مسابقات الكأس، يسلط مصراوي الضوء على تلك المواجهات، وما ينتظر كل لاعب الأسبوع المقبل من مواجهات هامة.

محمد صلاح

محمد صلاح

قاد الدولي محمد صلاح فريقه روما الإيطالي لفوز مثير على ضيفه بايرن ليفركوزن (3-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو بالجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وأهدى صلاح روما التقدم بعد مرور دقيقتين فقط من بداية اللقاء،بعد تلقيه تمريرة من إدين دجيكو، وانطلق بالكرة من منتصف الملعب معتمدًا على سرعته قبل أن يصوب الكرة إلى داخل المرمى.

 ويخوض روما مواجهة  صعبة أمام لاتسيو الاحد المقبل، في الجولة الثانية عشر بالدوري الإيطالي

أحمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا

شارك أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، في خسارة فريقه أمام  مارسيليا الفرنسي، بهدف نظيف، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالدوري الأوربي.

ولعب كوكا أساسيا خلال المباراة، ولكن لم ينجح في الحفاظ على شباكه نظيفه أمام بطل فرنسا، الذي هدد مرمى

وظل براجا في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما رفع ليبريتش رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة أمام مارسيليا الذي يحتل المركز الثالث، في حين تذيل جرونينجن الترتيب بنقطة واحدة.

ويخوض براجا مباراة الاثنين المقبل بالدوري البرتغالي أمام يوتياو ماديرا، في إطار منافسات الجولة العاشرة.

محمد النني

محمد النني

شارك الدولي محمد النني، لاعب بازل السويسري، في فوز فريقه على  بيلينينسيش البرتغالي، بملعب الأخير، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات المجموعة التاسعة بالدوري الأوروبي.

وشارك النني أساسيا في المباراة، واستطاع مساعدة زملائه لمواصلة تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، والانتقام من هزيمة مباراة الذهاب على ملعب بطل سويسرا سانت جاكوب بارك بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويلعب براجا مباراة الأحد المقبل  أمام جراسهوبرز في الجولة الخامسة عشر بالدوري السويسري.

محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه

غاب الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب اندرلخت البلجيكي، عن مباراة فريقه أمام توتنهام، والتي انتهت بخسارة زملاء تريزيجيه ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السبيرز "وايت هارت لين"

ويغيب محمود حسن تريزيجية عن صفوف فريق إندرلخت لخضوعه لجراحة يغيب على إثرها حتى يناير المقبل.

واستطاع توتنهام بالفوز أمام بطل بلجيكا تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، أمام موناكو صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم إندرلخت برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف على كارباكا آجدام الذي ظل في ذيل الترتيب.

المحمدي

أحمد المحمدي

شارك الدولي أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لهال سيتي الإنجليزي، في فوز فريقه على مليتون كينز دونز، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بالجوبة الرابعة عشر في دوري القسم الثاني الإنجليزي.

وتقدم المحمدي بالهدف الأول لهال سيتي في الدقيقة 19، قبل أن يضيف محمد ديامي الهدف الثاني في الدقيقة 89.

وبفوز هال سيتي يرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن برايتون المتصدر.

ويخوض هال سيتي السبت المقبل مباراة هامة أمام فريق ميدلزبره، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي

عبد الشافي

محمد عبد الشافي

شارك الدولي محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة السعودي، في تعادل فريقه أما الشباب بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال الذي فاز على القادسية بهدف نظيف اليوم أيضا ليتصدر المسابقة.

 ويخوض الأهلي مواجهة أمام القادسية السبت المقبل بالجولة السابعة  بالدوري السعودي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان