كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صراع إيطالي لتدريب تشيلسي

07:07 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

خوزيه مورينيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما-(أ ش أ):

تحدثت تقارير صحفية إيطالية عن ترشيح محتمل لمدربين إيطاليين لخلافة البرتغالي خوزيه مورينيو في تدريب فريق تشيلسي في الصيف المقبل.

وذكرت التقارير أن الترشيح الأول كان من نصيب روبيرتو مانشيني، المدرب الحالي لفريق إنتر ميلان، وصاحب التجربة السابقة بالبريميرليج، حيث سبق له تدريب فريق مانشستر سيتي، وقاده لأول لقب بعد نحو ما يزيد عن نصف قرن من الابتعاد عن منصات التتويج.

بينما كان الإسم الثاني هو أنطونيو كونتي، المدرب الحالي للمنتخب الإيطالي، والذي سينتهي تعاقده مع الآتزوري بعد نهاية بطولة يورو 2016، وسبق له انتشال اليوفينتوس من عثرته وقيادته عدة مواسم للتربع من جديد على عرش الكرة الإيطالية، بعد غياب طويل عن التتويج المحلي.

وتصدر المخضرم فابيو كابيلو الترشيحات الخاصة بالإسم الثالث، ويمتلك كابيلو تجارب تدريبية متميزة وناجحة في مسيرته التدريبية، ويمتلك هو الآخر خبرة بأجواء الكرة الإنجليزية، سبق له تدريب منتخب الأسود الثلاث من قبل.

وهناك الإسم المردد بقوة حاليا وهو كارلو أنشيلوتي، المدرب الأسبق للبلوز، والذي أبدى عدم ممانعته في خلافة مورينيو في تدريب الفريق اللندني، ليكررها للمرة الثانية، بعدما خلفه من قبل في قيادة ريال مدريد.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان