كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- رونالدو يقود الريال لقهر لاس بالماس في شوط واحد

06:58 م السبت 31 أكتوبر 2015

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، فريقه للفوز على لاس بالماس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

وتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول مبكرًا عن طريق ايسكو في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي استغله لاعبو الريال في هز شباك لاس بالماس.

وإحتاج ريال مدريد لعشر دقائق فقط قبل أن يضيف هدفه الثاني، عن طريق نجم الفريق كريستيانو رونالدو، الذي استغل عرضية متقنة من الجانب الأيسر، حولها رونالدو برأسه في شباك لاس بالماس.

وتمكن هيرنان تروخيو من تسيجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 38.

وإختتم أهداف ريال المدريد مهاجمه خيسي رودريجيز، بعد مراوعة ناجحة من داخل منطقة الجزاء، وسددها اللاعب في شباك الضيوف، ملعنًا عن الهدف الثالث للريال، ليتنتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يسجل الريال أي أهداف طوال الـ 45 دقيقة، زمن الشوط الثاني، على الرغم من المحاولات المستمرة لزيادة عدد الأهداف، لكن الحكم أطلق صافرته، معلنًا عن فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 24 نقطة ليظل في صدارة ترتيب الليجا، بفارق 3 نقاط عن برشلونة، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 6 نقاط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان