كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإمارات تطالب بسرعة إقامة مباراة فلسطين والسعودية

03:28 م الجمعة 30 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة سعد:

دعا الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إلى إقامة مباراة السعودية وفلسطين في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وكأس اسيا 2019 في أسرع وقت ممكن، حفاظا على مبدأ التكافؤ بين جميع منتخبات المجموعة الاولى.

وكانت مباراة السعودية وفلسطين مقررة في 13 اكتوبر الحالي، وتم تأجيلها من قبل الاتحاد الدولي الى أجل غير مسمى بعد اعتراض السعودية على اقامة اللقاء في رام الله والمرور على حواجز عبور اسرائيلية.

وسبق للامارات ان لعبت مع فلسطين على ملعب فيصل الحسيني في رام الله وتعادلتا سلبيًا، وترى أن إقامة مباراة السعودية مع فلسطين في ملعب محايد يضر بمبدأ تكافؤ الفرص.

وجاء في بيان الاتحاد الاماراتي لكرة القدم: "خاطبنا الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا لنؤكد رفضنا تأجيل مباراة فلسطين والسعودية، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 13 الحالي الى إشعار اخر او الى ما بعد مباراة منتخبنا مع تيمور الشرقية، وضرورة الالتزام بجدول المباريات الاصلي، وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين المنتخبات المشاركة مع الطلب بضرورة تحديد موعد قريب يضمن العدالة في خوض المباريات بفترات زمنية متقاربة للحفاظ على المبادئ التنافسية التي من المفترض أن يحرص فيفا عليها".

وواصل البيان: "ان الاتحاد بانتظار رد فيفا بهذا الخصوص مع تأكيدنا على عدم تفريطنا في حقوق منتخبنا الوطني الاول ومصلحته ضمن اسس واضحة ترتكز على اللوائح والتعليمات التي كان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سباقا دائما للتقيد بها والعمل بموجبها".

كما رفض الاتحاد الاماراتي لكرة القدم طلب نظيره السعودي باقامة مباراته مع منتخب تيمور الشرقية والمقررة في 17 نوفمبر المقبل في الامارات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان