كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ساسولو يصفع ميلان في الدوري الإيطالي

11:54 م الثلاثاء 06 يناير 2015

جانب من مباراه ساسولو وميلان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما -(د ب أ)

تلقى ميلان صفعة جديدة في مسيرته بالدوري الإيطالي لكرة القدم ومني بالهزيمة الثالثة له على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم وخسر أمام ساسولو 1/2 في المرحلة السابعة عشر من المسابقة .

وفي باقي مباريات المرحلة اليوم ، اكتسح باليرمو ضيفه كالياري بخماسية نظيفة وسحق نابولي مضيفه تشيزينا 4/1 وتغلب بارما على فيورنتينا 1/صفر وتعادل جنوه مع أتالانتا 2/2 وكييفو مع تورينو وأمبولي مع فيرونا سلبيا.

على استاد "سان سيرو" بمدينة ميلانو ، عانى ميلان الأمرين في مواجهة ضيفه ساسولو الذي قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2/1 على ميلان في عقر داره ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطتين خلف ميلان الذي حافظ على موقعه في المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام باليرمو.

وتقدم ميلان بهدف مبكر للغاية سجله أندريا بولي في الدقيقة التاسعة من المباراة ورد ساسولو في الشوط الأول أيضا بعدف التعادل الذي سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني ، بحث ميلان بقوة عن هدف التقدم ولكن ساسولو صفع أصحاب الأرض بهدف الفوز الذي سجله سيموني زازا في الدقيقة 67 لتكون الهزيمة الثالثة لميلان على ملعبه بمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد هزيمتيه أمام يوفنتوس وباليرمو.

وتأتي الهزيمة بعد أسبوع واحد من الفوز الكبير لميلان 4/2 على ريال مدريد الأسباني في مباراة كأس التحدي التي أقيمت في دبي بالإمارات.

وفي وقت سابق اليوم ، استأنف روما مطاردته ليوفنتوس على صدارة جدول المسابقة بتغلبه على مضيفه أودينيزي 1/صفر.

ورفع روما رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة وتجمد رصيد أودينيزي عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل مات ديربشاير هدف المباراة الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة 17 اثر ضربة حرة لعبها زميله فرانشيسكو توتي وقابلها ديربشاير بضربة رأس لترتطم الكرة بباطن العارضة وتنزل داخل خط المرمى فيما اعترض لاعبو أودينيزي في البداية على احتساب الهدف بدعوى أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

وسجل باليرمو ثلاثة أهداف في غضون أقل من نصف ساعة ليسحق ضيفه كالياري 5/صفر ويرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن ويضاعف محنة كالياري الذي تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي في هذه المسابقة.

وحسم باليرمو المباراة تماما في الشوط الأول بثلاثة أهداف سجلها ميشيل مورجانيلا وإيزكويل مونوز وباولو ديبالا في الدقائق الخامسة والعاشرة و33 من ركلة جزاء ثم أحرز ديبالا الهدف الثاني له وهو الرابع للفريق في الدقيقة 72 قبل أن يختتم إدجار باريتو التسجيل في المباراة بالهدف الخامس للفريق في الدقيقة 85 .

وسجل المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين هدفين ليقود نابولي إلى سحق مضيفه تشيزينا 4/1 ليعزز نابولي موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 30 نقطة وبفارق هدف واحد فقط خلف لاتسيو ويتجمد رصيد تشيزينا عند تسع نقاط في المركز العشرين الأخير.

وأنهى نابولي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الأسباني خوسيه كاييخون والأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقتين 29 و41 ثم أضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني سجلهما السلوفاكي ماريك هامشيك وهيجوين في الدقيقتين 64 و72 .

وسجل فرانكو برينزا هدف حفظ ماء الوجه لتشيزينا في الدقيقة 75 لكن هذا لم يمنعه من الاقتراب خطوة جديدة في اتجاه العودة لدوري الدرجة الثانية.

ورفع كل من كاييخون وهيجوين رصيده إلى تسعة أهداف ليقتسما باولو ديبالا مهاجم باليرمو المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف واحد خلف الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس.

واستعاد بارما نغمة الانتصارات وحقق فوزه الأول في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة اثر تغلبه على فيورنتينا اليوم بهدف نظيف سجله أندريا كوستا في الدقيقة 11 ليرفع بارما رصيده إلى عشر نقاط حيث ترك قاع جدول المسابقة لفريق تشيزينا وتقدم إلى المركز قبل الأخير.

وأهدر فيورنتينا فرصة ثمينة لتحقيق التعادل في الشوط الأول عندما أضاع مهاجمه الألماني الدولي ماريو جوميز ضربة جزاء في الدقيقة 34 ليتجمد رصيد الفريق عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وبينما سعى فيورنتينا لتحقيق التعادل في نهاية المباراة ، تعرضت محاولات الفريق لصدمة كبيرة بطرد لاعبيه جونزالو رودريجيز وستيفان سافيتش في الدقيقتين 79 و86 على لترتيب بعدما نال كل منهما الإنذار الثاني له في المباراة.

وفرط أتالانتا في تقدمه بهدفين نظيفين وخرج متعادلا 2/2 مع مضيفه جنوه ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر مقابل 27 نقطة لجنوه في المركز الخامس.

وتقدم ديفيد زاباكوستا وماكسيميليانو موراليز بهدفين لأتالانتا في الدقيقتين 37 و49 ولكن جنوه رد بقوة وحقق التعادل بهدفين أحرزهما ياجو فالكي وأليساندرو ماتري في الدقيقتين 51 من ركلة جزاء و69 .

وتعادل كييفو مع تورينو سلبيا ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة خلف تورينو صاحب المركز الرابع عشر.

وتعادل أمبولي مع فيرونا سلبيا ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف أمام تورينو وفيرونا.

لمشاهدة أهداف  مباراة ساسولو و ميلان.. اضغط هنا

لمشاهدة أهدف مباراة  نابولي  و تشيزينا.. اضغط هنا

لمشاهدة أهدف  مباراة باليرمو و كالياري.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان