كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- صلاح يلعب 70 دقيقة في وداع تشيلسي كأس الاتحاد

08:37 م السبت 24 يناير 2015

الدولي المصري محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تلقى تشيلسي هزيمة كبيرة في أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه براتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة سجل فيها الدولي المصري محمد صلاح ظهوره مساء السبت، بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبهذه الخسارة القاسية، يودع متصدر الدوري الإنجليزي مسابقة الكأس من دور الـ32 على يد الفريق المنتمي لدوري الدرجة الثانية، بعد تأهله على حاسب واتفورد إثر فوزه على أرضه بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية بدور الـ64.

تقدم تشيلسي في الشوط الأول بثنائية عن طريق جاري كاهيل وراميريز في الدقيقتين 21 و38، قبل أن يرد الضيوف بأربعة أهداف دفعة واحدة من جوناثان ستيد، وفيليبي مورايس، وأندي هاليداي، ومارك يتيتس، في الدقائق 41 و75 و82 و94.

سحب البرتغالي جوزيه مورينيو محمد صلاح في الدقيقة 70 من عمر المباراة وكانت النتيجة تشير إلى تقدم تشيلسي (2-1)، لتتغير مجريات اللقاء وينجح فريق الدرجة الثانية في تعديل النتيجة بعد خروجه بخمس دقائق فقط، قبل أن يضيف هدفين ويتأهل إلى دور الـ16 في سيناريو مثير.

جدير بالذكر أن صلاح لعب دقائق معدودة مع تشيلسي هذا الموسم، ولا يضمن مكانا أساسيا في تشكيل مورينيو خاصة بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، وسط أنباء تشير إلى اقترابه من نادي روما الإيطالي.

لمشاهدة أهداف تشيلسي وبراتفورد.. اضغط هنا


يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان