كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة: ميسي سيظل الأول عالميا حتى ولو فاز غيره بالجوائز

04:37 م الثلاثاء 20 يناير 2015

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


برشلونة- (د ب أ):

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الأسباني، أنه قام بالتبكير بموعد الانتخابات الرئاسية لإضفاء مزيد من الهدوء على الأجواء داخل النادي وإعطاء فرصة للمساهمين للاختيار.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ''أس'' الأسبانية: ''الهدف كان إضفاء مزيد من الهدوء على الأجواء وإعطاء الفرصة للمساهمين لكي يختاروا''.

وأضاف: ''أنا سعيد بالحالة العامة التي يتمتع بها النادي .. من الناحية الرياضية بمقدورنا الفوز بكل شيء .. بفضل الإعلان عن موعد الانتخابات خفت حدة التوتر وأصبح الفريق في مأمن .. هناك بعض اللاعبين الذين أعربوا عن موافقتهم على إجراء الانتخابات .. إنهم يشعرون بدعم أكبر الآن .. سنظل نساعد اللاعبين حتى النهاية .. لست نادما على اتخاذ مثل هذا القرار .. سيكون هناك عدة مرشحين وسأكون أنا أيضا من بينهم''.

واعترف بارتوميو بأن الفريق مر بعام عصيب عانت خلاله إدارة النادي كثيرا من أجل المساهمين، وقال: ''2014 كان عاما معقدا .. عانينا كثيرا ولكن الوضع الحالي رائع .. أرباح النادي ترتفع بشكل مضطرد والمساهمين يشعرون بالرضا والسعادة''.

وأشاد بارتوميو بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلا: ''علينا أن نرى كيف هو الآن .. لقد أصبح رائعا في كل الجوانب ولديه رغبة كبيرة في الفوز بكل شيء هذا العام .. لقد تقابلت معه وشعرت بسعادته .. إنه اللاعب رقم واحد في العالم حتى لو كان غيره هو من يفوز بالجوائز .. إنه طموح ويتطلع للفوز .. إنه يؤدي موسما رائعا .. هو القائد ويتصرف بهذا المنطق .. ميسي سيظل معنا لأعوام عديدة .. لا يوجد هناك أي احتمال لبيعه ولا بيع أحد من زملائه .. عليهم أن يمنحوا كل الكرات الذهبية لميسي''

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان