كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..مانشستر يونايتد يعبر كوينز بارك بثائية و ليفربول يواصل انتفاضته

08:16 م السبت 17 يناير 2015

مانشستر يونايتد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (د ب أ)-

حقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول في المسابقة في العام الجديد، بعدما تغلب 2/ صفر على مضيفه كوينز بارك رينجرز.

 

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث تقدم مروان فيلايني لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 58، فيما تكفل جيمس ويلسون بإحراز الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة الأخيرة.

 

ويعد هذا الفوز هو الأول الذي يحققه يونايتد في المسابقة منذ 26 كانون أول/ديسمبر الماضي، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة محتلا المركز الثالث (مؤقتا) متفوقا بفارق نقطة واحدة على ساوثهامبتون، الذي يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد في وقت لاحق اليوم.

 

في المقابل، توقف رصيد كوينز بارك رينجرز بتلك الخسارة عند 19 نقطة في المركز قبل الأخير، ليتأزم موقفه في المسابقة بعدما تلقى خسارته الثالثة عشر هذا الموسم، علما بأنه مازال يبحث عن انتصاره الأول منذ فوزه 3/ 2 على ويست بروميتش ألبيون في 20 كانون ثان/ديسمبر الماضي.

 

وواصل ليفربول انتفاضته في الآونة الأخيرة بعدما تغلب 2/ صفر على مضيفه أستون فيلا، ليحقق الفريق الأحمر انتصاره الرابع في مبارياته الخمسة الأخيرة في البطولة.

 

وتقدم فابيو بونيني لليفربول في الدقيقة 24، بينما سجل ريكي لامبيرت الهدف الثاني في الدقيقة 79.

 

وارتفع رصيد ليفربول إلى 35 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وعلى ملعب وايت هارت لين، انتزع توتنهام هوتسبير فوزا صعبا 2/ 1 على ضيفه سندرلاند.

 

وبدأ توتنهام المباراة بقوة مستغلا مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له ليحرز لاعبه يان فيرتوخن هدفا مبكرا لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل سيباستيان لارسون لسندرلاند في الدقيقة 31.

 

وفي الوقت الذي بدا فيه للجميع أن المباراة في طريقها للتعادل 1/1 أحرز كريستيان إيركسن هدف الفوز الثمين لتوتنهام قبل النهاية بدقيقتين.

 

وارتقى توتنهام إلى المركز الخامس مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، وتوقف رصيد سندرلاند عند 20 نقطة في المركز السادس عشر، بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم في المسابقة والثالثة على التوالي.

 

وتخطى ستوك سيتي عقبة مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف حمل توقيع بويان كريكتش في الدقيقة 63، ليرفع ستوك رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر، وتجمد رصيد ليستر عند 17 نقطة في قاع الترتيب.

وعلى ملعب سانت جيمس بارك، حافظ ساوثهامبتون على انطلاقته القوية بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي إثر فوزه 2/ 1 على مضيفه نيوكاسل يونايتد.

 

ونصب الهولندي أليرو إيليا نفسه نجما للمباراة بعدما أحرز هدفي ساوثهامبتون في الدقيقتين 14 و62، فيما تكفل يوان جوفران بتسجيل هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 29.

 

ورفع ساوثهامبتون رصيده بهذا الفوز إلى 42 نقطة،  محتلا المركز الثالث، ، لينعش أبناء المدرب الهولندي رونالد كومان آمالهم في اقتناص إحدى المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

لمشاهدة أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك ..اضغط هنا

 

لمشاهدة أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا ..اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان