كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يعود الظاهرة رونالدو للملاعب بعد غياب 4 أعوام؟ (صور)

01:02 م الخميس 15 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قال النجم البرازيلي المعتزل رونالدو، إنه يفكر في العودة للعب مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه سيحاول العودة إلى شكله الطبيعي للعب مع "فورت لودريل سترايكرز" في دوري الدرجة الثانية بأمريكا الشمالية.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" تصريحات لـ"الظاهرة رونالدو"، في مؤتمر صحفي، الأربعاء، للإعلان عن انضمامه كأحد ملاك فريق "فورت لودريل سترايكرز".

وخلال المؤتمر الصحفي الذي حضره رئيس نادي "سترايكرز"، تم توجيه السؤال لرونالدو إذا ما رغب في العودة للعب مرة أخرى.. فقال رونالدو أن ذلك ليس بالسهل، مكملاً: "أحب كرة القدم، وهي كل حياتي، وعندما اعتزلت قررت ذلك بسبب بنيان جسدي وإصاباتي المتكررة، وعندما تود لعب الكرة عليك أن تكون في هيئة سليمة".

وأوضح صاحب الـ38 عاما، والذي حقق أفضل لاعب في العالم 3 مرات سابقة: "سأحاول العودة هذا تحدي جديد، وأنا واثق أن ذلك سيساعد فريقي والدوري، سأتدرب كثيرًا"، وأكمل مبتسما: "إذا ربما ما احتاجني المدرب سألعب ولكن المباراة النهائية".

وكان رونالدو ختم مسيرته مع كورينثيانز البرازيلي عام 2011.

وكان نادي "سترايكرز" جزءًا من دوري أمريكا الشمالية منذ نشأته عام 1970، وأعيد تكوين النادي مرة أخرى في 2011، واتخذ من ملعب لوكهارت، ملعب الفريق القديم ملعبا له والذي يسع لـ3 آلاف متفرج.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان