كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت صحف إسبانيا عن ديربي مدريد؟

11:56 ص الخميس 15 يناير 2015

ماذا قالت صحف إسبانيا عن دربي مدريد؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ينتظر عشاق الكرة الإسبانية مساء الخميس لقاء من نوع خاص بملعب البيرنابيو، حين يحل اتليتكو مدريد ضيفاً على ريال مدريد في ديربي العاصمة، في إطار لقاء العودة بدور الـ 16 كأس ملك إسباينا.

وسلطت صحف إسبانيا الضوء على لقاء القمة، الذي يسعى فيه ريال مدريد لرد إعتباره أمام جماهيره، بعد أن ذاق الهزيمة خلال لقاء الذهاب بهدفين دون رد، بملعب فيسنتي كالديرون بمدريد.

البداية كانت مع صحيفة" مركا" التي وصفت لقاء الكبيرين بالديربي الساخن، الذي سيحاول فيه ريال مدريد إحراز هدفين، قبل التفكير في إحراز هدف الفوز بعد تاخره بهدفين خلال لقاء الذهاب، كما سيسعي للحفاظ على شباكة نظيفة لتسهيل المهمة على زملاء رونالدو، الفائز مؤخراً بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في تاريخ البرتغال.

صحيفة "أس" هي الآخرى كانت لها نصيب من الأخبار حول لقاء القمة، وأفردت مساحة واسعة لهذا اللقاء الهام والمرتقب.

وركزت الصحيفة على جماهير اتليتكو مدريد، التي أصرت على حضور اللقاء، والتي بلغ عددها خمس مائة مشجع سترافق الفريق لملعب البرينابيو.

كما أشارت إلى وجود شكوك حول مشاركة مهاجم الفريق مانزوكيتش، بعد إصابته بالحمى، الآمر الذي دفع الجهاز الفني لإرساله لمنزله للحصول على الراحة المناسسة، ويرجح أن يدفع الأرجنيتي ديجو سيميوني المدير الفني للفريق بالإسباني فريناندو توريس كبديل لمانزوكيتش حال عدم قدرته على المشاركة.

ونوهت صحيفة "موندو" إلى حساسية اللقاء الذي يعد الخامس لهما هذا الموسم، بعد أن سيطر اتليتكو مدريد على معظم تلك اللقاءات.

وكان الفريقين تقابلا 4 مرات من قبل خلال الموسم، سجل الاتليتك فوزاً خلال 3 مبارايات، وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل في مباراة واحدة.

كما أوضحت الصحيفة إلى أن فرص اتليتكو مدريد في الفوز في المباراة تكاد تكون أفضل من صاحب الأرض، الذي لم يهزم اتليتكو على ملعبه خلال آخر 5 لقاءات سوى في مبارة واحدة، حيث فاز اتيلتكو في 3 مرات وتعادلا مرة ، وفاز الريال مرة واحدة.

unnamed

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان