كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- آرسنال يخطف فوزا قاتلا.. والتعادل يحسم موقعة إيفرتون وهال سيتي

12:48 ص الخميس 04 ديسمبر 2014

سانشيز يحتفل بالهدف القاتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

خطف فريق ارسنال الفوز فوزا ثمينا في الدقائق الأخيرة على حساب ساوثهامبتون، بنتيجة هدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الإمارات، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأحرز هدف اللقاء الوحيد التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم ارسنال في الدقيقة 89، قبل صافرة حكم المباراة، لينهى المباراة لصالح أصحاب الأرض بنتيجة هدف دون رد.

وبتلك النتيج ةرفع ارسنال رصيدة إلى 23 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 26 وظل محافظا على مركزه الثالث خلف تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وفي مباراة آخري فشل فريق ايفرتون في عبور هال سيتي، وتعادل معه بنيجة هدف لك فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب جوديسون بارك، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 34 عن طرق اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، قبل ان يعادل النتيجة لهال سيتي اللاعب سوني ألوكو في الدقيقة 59، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

وشارك الدولي أحمد المحمدي مع فريقه هال سيتي، طوال شوطي اللقاء، ليشهد التعادل الذي ربما يكون بمثابة الفوز، لكونه التعادل مع فريق قوي خارج الديار.

وبتلك النتيجة وصل ايفرتون لـ 18 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما ارتقع رصيد هال سيتي إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

 

لمشاهدة هدف آرسنال .. اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان